الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محكمة: تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة “غزل” في السيدة زينب

كتبت / مروة الجبار

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس المتهمين بالتشاجر والتسبب فى مقتل طفلة بعيار نارى من فرد خرطوش عن طريق الخطأ، وأيضا إصابة شاب آخر15 يوما على ذمة التحقيقات.

استمعت جهات التحقيق لأقوال المتهم الأول، فقد أقرّ بواقعة التشاجر، واعترف أن السلاح الناري ملكه، قائلا أنه أطلق النار عشوائيًا ولم يقصد إصابة أحد أو قتل الطفلة، وتبيَّن من التحقيقات أن الطفلة المجني عليها قريبة الطرف الثاني في المشاجرة وتواجدت لمشاهدة الأحداث وأصيبت بالخطأ.

كما ذكر شهود عيان، إن سبب المشاجرة قيام الطرف الأول بربط كلب أمام ورشة الطرف الثاني، واعتراض صاحب الورشة على ذلك، فنشبت مشاجرة بينهما قام على إثرها الطرف الأول بإحضار بندقية وأيضا “ماسورة حديدية” وتشاجروا مع صاحب الورشة، كما أن الطفلة المجنى عليها ابنة السبع أعوام، كانت تقف أمام منزلها تشاهد المشاجرة بين صاحب الورشة والعامل، حيث أطلق الأخير عيار ناري طائش أصاب الطفلة في مناطق متفرقة بجسدها وتسبب في وفاتها في الحال.

البداية..

 تلقى قسم شرطة السيدة زينب بلاغًا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود إطلاق نار بأحد شوارع المنطقة ومقتل طفلة وإصابة شاب.
وقد انتقلت أجهزة الأمن وتبيَّن نشوب مشاجرة بين طرف أول عامل وزوجته وابنه، وطرف ثان مكون من صاحب ورشة وعامل لديه بسبب قيام الطرف الأول بربط كلب أمام ورشة الطرف الثاني.
واعترض صاحب الورشة على ذلك فنشبت مشاجرة بينهما، قام على إثرها الطرف الأول بإحضار بندقية وكذلك ماسورة حديدية وتشاجروا مع صاحب الورشة فقام العامل من الطرف الأول بإطلاق النار من البندقية فقتل الطفلة عبير عادل إمام وشهرتها “غزل” وأصاب شابا آخر تصادف مروره من مكان الواقعة، وتم ضبط الطرفين وتم تحرر المحضر اللازم

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الداخلية تكشف حقيقة فيديو انتحار أحد الأشخاص بالشرقية

الداخلية تكشف حقيقة فيديو انتحار أحد الأشخاص بالشرقية

كتبت/ تغريد نظيف أوضح مصدر أمني أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله على عدد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *