الخميس ٢٠ يونيو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

الشماريخ واللافتات المسيئة.. محظورات دخول مباراة الاهلى والترجى في نهائي دوري الأبطال

عزة ابراهيم

اتخذت الاجهزة الامنية المسؤولة عن تأمين مباراة نهائى دورى ابطال افريقيا بين الاهلى والترجى التونسى والتى تقام مساء اليوم على استاد القاهرة الدولى، اجراءات صارمة من اجل تنظيم دخول الجماهير  ومنع دخول المواد المحظورة.

ويستضيف استاد القاهرة الدولى اليوم 52 ألف مشجع لمشاهدة مباراة نهائى دورى الطال افريقيا، وشدد رجال الامن على ضرورة  اتباع التعليمات الأمنية. 

وتم تشكيل فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير من البوابات المخصصة لهم وصولا للمدرجات ومنع دخول المحظورات من الشماريخ واللافتات المسيئة مع تأمين ممرات اللاعبين وطاقم التحكيم. 

 ويشارك في عملية التأمين عدد كبير من الضباط والأفراد المتواجدين فى محيط الاستاد وفى الشوارع المؤدية اليه بما يضمن الخروج بالمباراة الى بر الأمان ، مع التشديد باتخاذ الاجراءات القانونية حيال حائزي الممنوعات . 

 وخاض فريق الكرة بالنادي الأهلي، مرانه الرئيسي على الملعب الفرعي لأستاد القاهرة وعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، جلسة مع لاعبي الفريق قبل المران تحدث معهم خلالها عن المباراة المرتقبة وطالبهم بالتركيز في لقاء اليوم المرتقب ووجه بعض التعليمات الخاصة لكل لاعب من أجل تنفيذها أمام بطل تونس. 

كما خاض الفريق فقرة بدنية قوية بجانب فقرة لحراس المرمى تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى. يذكر ان مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي بإستاد رادس السبت الماضي انتهت بالتعادل السلبي.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

احتمال رحيله نهائيا.. خبر صادم لجمهور المارد الأحمر

كتب / أحمد بلبل فتحي أوضح الإعلامى محمد الليثى أن النادي الأهلي يفاضل أثناء الفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *