الجمعة ١٤ يونيو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

مطار مرسي مطروح يستقبل أولى الرحلات القادمة من “وارسو” بعد توقف عامين

كتبت / سماح علي حامد

تلقى اليوم مطار مرسي مطروح الدولي الرحلة الأولى ، التي وصلت من وارسو ، العاصمة البولندية ، بعد توقف لمدة 2 سنة ، وكان على متن الطائرة كراكب.

في إطار جهود وزارة الطيران المدني نحو تنشيط النقل الجوي والسياحي القادم من أوروبا إلى المعالم السياحية في مصر.

واستقبلت الطائرة إدارة المطار ، واستقبلت إدارة العلاقات العامة والعمليات ووزعت على المسافرين السياح الورود والشوكولاتة والهدايا التذكارية والكتيبات السياحية عن مدينة مرسي مطروح

وفي هذا السياق قال رئيس مجلس إدارة شركة المطارات المصرية إن استقبال مطار مرسي مطروح الدولي للعديد من الرحلات القادمة من أوروبا خلال هذا الموسم سيستقبل المزيد من الأفواج السياحية وسيقدم جميع الخدمات لزوار مصر للظهور بشكل صحيح قبل الوصول من مختلف دول العالم والخروج بموسم سياحي صيفي ناجح وبارز. وأكدت وزارة الطيران المدني أن ذلك يأتي في إطار توجيهات وزير الطيران المدني بتسهيل كافة الإجراءات ووسائل الدعم اللازمة.

وفي نفس السياق ، خلال موسم الصيف الحالي ، يضم مطار مرسي مطروح الدولي عددا كبيرا من المجموعات السياحية على عدة رحلات ، تصل إلى 25 رحلة أسبوعيا من إيطاليا وجمهورية التشيك وسلوفاكيا وبولندا والمجر وبلغاريا ، في ظل تفضيلات العديد من السياح الذين يزورون مدينة مرسي مطروح بسبب شواطئها الجذابة وطبيعتها الجميلة. ومن المتوقع أن تتلقى.

وعلى وجه الخصوص ، تجدر الإشارة إلى أنه في ظل الطفرة التنموية والمشاريع الاستثمارية السياحية الضخمة في منطقة الساحل الشمالي ، والتي من شأنها تعزيز فرص التنمية ، في رأس الحكمة ، أحد أهم مجالات التخطيط الاستراتيجي للسياحة والتنمية العمرانية في مصر والمركز العالمي للسياحة في الشرق الأوسط ، شهد مطار مرسيم الدولي مؤخرا تطورا ملحوظا.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

هيئةالرعاية الصحية توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب

كتبت/ ياسمين عبده شهد الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *