الجمعة ١٤ يونيو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

عصائر طبيعية تعتبر كبسولة النجاح لطلاب الثانوية العامة 2024

كتبت / سماح علي حامد

عند ارتفاع درجات الحرارة يمكن أن تلعب العصائر الطبيعية دورًا مهما في تمشيط الذاكرة والمساعدة على التركيز والتحصيل القوى لجمع المعلومات عند التحضير للامتحانات، وتعتبر كبسولة النجاح لأولادك، لذا يستعرض “اليوم السابع”خلال السطورالتالية أبرز العصائر التي تمد ابنك بالطاقة وتحصيل كم كبير من المعلومات الدراسية في بوابة الثانوية العامة 2024 وفقًا لما جاء ف موقع” Timesofindia”

عصائر لتعزيز تركيز ابنك

الكركم والزنجبيل والليمون والبرتقال

تحتوي جميع المكونات على مركبات مضادة للالتهابات ولها خصائص مضادة للفيروسات ومضادة للبكتيريا كي تعمل على أن تمد الجسم بطاقة وحيوية، لذا لتحضير العصير، قومي بخلط جميع المكونات بشكل قوي مع قطع الثلج ويمكن تحليتها بالعسل وتناولها باردة.

عصير البرتقال

يعتبر البرتقال مصدرًا غنيًا بفيتامين C ويعمل على تعزيز طاقة الجسم ويحسن الذاكرة والانتباه، أيضًا يساعد على مكافحة التعب والإرهاق. 

عصير برتقالعصير برتقال

عصير التوت البري

التوت البري من الفواكه التي تعمل على تعزيز التركيز وتحسين الوظائف التي تساعد على الإدراك، بالإضافة إلى أنه غني بمضادات الأكسدة، ويحمي الجسم من الالتهابات التي تتسبب حدوث تعب جسدي، ويساعد على تحسين قدرتك في الحصول على المعلومات بشكل أسرع.
 

توت بريتوت بري

عصير البنجر

عصير البنجر من العصائر الغنية عن التعريف، لاحتوائه على العديد من مصادر الطاقة والتركيز واليقظة يُساعد على تحسين سرعة رد الفعل والتفكير.

عصير البنجرعصير البنجر

عصير الجزر

يساعد على تحسين الذاكرة بشكل قوى لاحتوائه على فيتامين A ويحسن الرؤية ما يساعد على تحسين وظائف العين.

عصير جزرعصير جزر

عصير الأفوكادو

عصير الأفوكادو من العصائر التي تساعد على الترطيب عند ارتفاع درجات الحرارة وتعتبر من العناصر المغذية التي تمدنا بالشبع وتعزز التركيز.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

اليوم.. الرئيس السيسى يتوجه للأردن للمشاركة بمؤتمر الاستجابة الطارئة

كتبت/ هاجر الديب يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، إلى الأردن، للمشاركة في المؤتمر الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *