رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

تفاصيل مثيرة.. حقنة منع الحمل تكشف طبيب تجميل أكتوبر

كتبت/ إيمان النجار

كشفت حيثيات المحكمة في قضية طبيب تجميل أكتوبر المتهم بمواقعة شقيقة زوجته كرها عنها أكثر من مرة، تفاصيل مثيرة حيث تضمنت الحيثيات أقوال والدة ضحية طبيب تجميل أكتوبر

نص أقوال والدة ضحية طبيب تجميل أكتوبر

كما ذكرت إيمان أثناء تحقيقات النيابة العامة، أنها يوم 26 يوليو 2023 تلقت اتصالا هاتفيا من ابنتها الكبيرة سارة وأخبرتها أنها عثرت على حقنة منع حمل في القمامة وعندما سألت شقيقتها عنها أخبرتها أن زوجها مصطفى – طبيب تجميل أكتوبر – أقام معها علاقة غير شرعية كرها عنها.

وذكرت والدة ضحية طبيب تجميل أكتوبر أثناء التحقيقات: بنتي اتصلت بيا وقالت لي أنا لقيت حقنة منع حمل في الزبالة، ولما سألت أختي عنها قالت لي أن مصطفى جوزك مارس معايا علاقة غير شرعية بالعافية، وأنه استغل عدم تواجدها في الشقة لأنها راحت السوق وأجبرها على ممارسة علاقة.

وقالت: والدة ضحية طبيب تجميل أكتوبر «بنتي قالت لي أن اختها تعرضت لفض غشاء البكارة وهي لسه مكملتش 15 سنة، وبعدها بنتي بلغت الشرطة عن الواقعة وعملنا محضر رقم 3871 لسنة 2023 إداري ثالث أكتوبر وأنا بتهم جوز بنتي الكبيرة بخطف بنتي الصغيرة والاعتداء عليها جسديا ومواقعتها كرها عنها.

وقالت ضحية طبيب تجميل أكتوبر – زوج شقيقتها – يوم 25 يوليو كنت موجودة في أوضة النوم في شقة أختي سارة في هرم سيتي بتفرج على التلفزيون وجوزها استغل انها نزلت تشتري حاجات من السوق ودخل عليا الأوضة ومسك إيدي وكان معاه آلة حادة وهددني بيها، وأجبرني أني أخلع البنطلون وبعدها مارس معايا علاقة ونزفت.

وذكرت ضحية زوج شقيقتها كنت بحاول مقاومته لكن هو مكنش ساكت وكان بيضربني، وقال بعدها لو قولتي لحد هحبس أمك وابوكي ولبست هدومي ومقولتش لحد حاجة وتاني يوم أختى نزلت من الشقة وكرر الموضوع معايا تاني وبعدها أداني حقنة معرفش بتاعت أيه.

واستكملت ضحية طبيب تجميل أكتوبر، كان بيحط لي الأكل ويسيبني ويمشي ويرجع يمارس معايا العلاقة لحد في يوم ما خرج وأنا اتأكدت أنه مش موجود وصرخت من الشباك والناس كسرت الشقة وجابوا الشرطة واتصلوا بماما وبعدها عرفوا اللي حصل معايا.


.

.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

مصرع شخصين بعد إنهيار جدار منزل عليهما بأسوان

مصرع شخصين بعد إنهيار جدار منزل عليهما بأسوان

كتبت/ هاجر الديب لقى شخصان مصرعهما نتيجة إنهيار جدار فى منزل عليها بمنطقة الشيخ هارون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *