الجمعة ١٤ يونيو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

هاري كين يتسابق مع الزمن لاستعادة لياقته قبل يورو 2024

كتب: أحمد فؤاد

يسعى النجم الإنجليزي هاري كين، لاعب بايرن ميونخ، لاستعادة لياقته البدنية بشكل كامل قبل انطلاق كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” في ألمانيا بعد 12 يوماً. يكثف فريق المدرب جاريث ساوثجيت استعداداته للمسابقة القارية، التي يطمح منتخب إنجلترا للفوز بها لأول مرة في تاريخه بعد أن وصل إلى النهائي في النسخة الماضية “يورو 2020”.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب الإنجليزي على موقع “إكس” فيديو لهاري كين مع زملائه خلال التدريبات التي أقيمت اليوم، الأحد، بملعب روكليف بارك، الخاص بفريق ميدلزبره، استعداداً للمباراة الودية ضد منتخب البوسنة والهرسك غداً الإثنين.

جدير بالذكر أن هاري كين غاب عن آخر مباراتين لبايرن ميونخ في الموسم المنصرم بسبب إصابة في الظهر تعرض لها في مباراة الفريق أمام ريال مدريد الإسباني في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

في نفس السياق، اكتفى مدافعا مانشستر يونايتد، هاري ماجواير ولوك شاو، اللذان يعانيان من مشاكل عضلية، وأنتوني جوردون لاعب نيوكاسل، الذي يعاني من مشكلة في الكاحل، بإجراء تدريبات فردية. ومن المقرر أن ينضم كوبي ماينو، وكايل وولكر، وفيل فودين لمنتخب إنجلترا خلال الأيام المقبلة، في حين سيتبعهم جود بيلينغهام، الفائز بدوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد، قبل المباراة الودية الأخرى التي تقام يوم الجمعة القادم ضد آيسلندا.

يذكر أن منتخب إنجلترا يتواجد في المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات في أمم أوروبا، برفقة منتخبات سلوفينيا، الدنمارك، وصربيا.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

أنس جابر

أنس جابر تخرج من بطولة رولان غاروس بخسارة في دور الثمانية

كتبت: مروة الجبار تعرضت الجماهير العربية لخيبة أمل جديدة مع خروج اللاعبة التونسية أنس جابر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *