رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

تقارير إعلامية: كيليان مبابي يوقع عقد انتقاله إلى ريال مدريد

كتب: أحمد فؤاد

كشفت تقارير إعلامية اليوم الأحد، الثاني من يونيو 2024، أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي قد وقع عقد انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني. وذكرت إذاعة “مونت كارلو” الدولية وصحيفة “ليكيب” الفرنسية أن العقد تم توقيعه بالفعل، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن انضمام قائد المنتخب الفرنسي يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبلين.

وكان مبابي قد أعلن سابقًا عن رحيله من باريس سان جيرمان مع نهاية عقده هذا الصيف، دون الإفصاح عن وجهته الجديدة. إلا أنه أوضح في عدة مناسبات سابقة رغبته في الانتقال إلى النادي الملكي الإسباني.

وفي تعليق له بعد فوز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا، قال جود بلينغهام، لاعب وسط ريال مدريد: “سيكون ذلك رائعًا. الشيء الوحيد الذي نفتقده في الوقت الحالي هو مهاجم صريح وفعال. في حال قدوم مبابي، ستكون تلك فرصة عظيمة لنقلنا إلى مستوى آخر. إنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم”.

حاليًا، يستعد مبابي للمشاركة مع المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس أمم أوروبا، التي ستقام في ألمانيا من 14 يونيو إلى 14 يوليو.

ريال مدريد ينتظر انضمام مبابي لاستكمال احتفالاته

أنهى ريال مدريد موسمًا ناجحًا بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه، بالإضافة إلى فوزه ببطولة الدوري الإسباني الشهر الماضي. ومع اقتراب الإعلان الرسمي عن انضمام مبابي، تتواصل احتفالات جماهير النادي.

مبابي، البالغ من العمر 25 عامًا، لم يخفِ يومًا حبه لريال مدريد، إذ كانت ملصقات النادي الملكي تزين جدران غرفته في طفولته. ولم يتردد النادي في التواصل معه خلال العامين الماضيين، حيث جعل رئيس النادي، فلورنتينو بيريس، من التعاقد مع مبابي أولوية قصوى.

عبّر مبابي مرارًا عن رغبته في ترك بصمة في تاريخ كرة القدم، ومن المؤكد أن انتقاله إلى ريال مدريد سيساعده في تحقيق هذا الهدف. الإعلان الرسمي عن انتقال مبابي إلى ريال مدريد، والمتوقع يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبلين، سيكون خطوة كبيرة نحو تحقيق طموحاته الرياضية.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

كييزا يطير إلى إنجلترا للانضمام إلى ليفربول.. ويتحدث عن مغادرة يوفنتوس

كييزا يطير إلى إنجلترا للانضمام إلى ليفربول.. ويتحدث عن مغادرة يوفنتوس كتب / عبدالرحمن محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *