رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

تشيلسي يعلن تعيين إنزو ماريسكا مديرا فنيا للفريق

كتبت: دعاء نور

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي تعيين إنزو ماريسكا مدربًا جديدًا لفريق الرجال بعد رحيله رسميًا عن صفوف ليستر سيتي. سيبدأ ماريسكا مهمته رسمياً مطلع الشهر المقبل بموجب عقد يمتد لخمس سنوات مع خيار لتمديده لعام إضافي، وفقاً لبيان صادر عن نادي البلوز.

وقال لورانس ستيوارت وبول وينستانلي، المديران الرياضيان في تشيلسي: “يسعدنا أن نرحب بإنزو في تشيلسي. لقد أثبت أنه مدرب ممتاز قادر على تحقيق نتائج مبهرة بأسلوب مثير ومميز. لقد أثار إعجابنا بشدة في مناقشاتنا التي سبقت تعيينه. تتوافق طموحاته وأخلاقيات العمل مع طموحات النادي، ونحن نتطلع بشدة إلى العمل معه.”

وأضافت مجموعة ملكية تشيلسي: “يسعدنا أن نرحب بإنزو في عائلة تشيلسي. ونحن نتطلع إلى دعمه وبقية الفريق الرياضي في تحقيق إمكاناتهم وتوقعاتنا على مدى السنوات القادمة. إنه مدرب وقائد موهوب للغاية ونحن واثقون من أنه يمكن أن يساعد في تحقيق رؤيتنا وأهدافنا التنافسية للنادي.”

من جهته، أكد نادي ليستر سيتي رحيل إنزو ماريسكا من منصبه كمدير فني للفريق الأول. وجاء في بيان النادي الرسمي: “نظراً للأسس الواعدة التي تم وضعها خلال موسمه الوحيد، يشعر النادي بخيبة أمل لأن إنزو قرر في هذه المرحلة أنه لم يعد يريد أن يكون جزءاً من رؤيتنا. ومع ذلك، بعد اتخاذ قرار إنزو والوفاء بشروط مجلس الإدارة لرحيله، نتمنى له التوفيق في مساعيه المستقبلية. يغادر مع تقدير الجميع في النادي لعمله في مساعدتنا على تحقيق العودة الفورية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2023/24.”

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

كييزا يطير إلى إنجلترا للانضمام إلى ليفربول.. ويتحدث عن مغادرة يوفنتوس

كييزا يطير إلى إنجلترا للانضمام إلى ليفربول.. ويتحدث عن مغادرة يوفنتوس كتب / عبدالرحمن محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *