الجمعة ١٤ يونيو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

بعد طول انتظار.. مبابي في مدريد بشكل رسمي

كتبت: زينب محمد أحمد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم، عن تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

نجح ريال مدريد أخيرًا في ضم كيليان مبابي بعد سنوات من المحاولات التي لم تكلل بالنجاح بسبب رفض باريس سان جيرمان رحيل اللاعب، أو بقرار النجم الفرنسي الذي فضل من قبل البقاء في الفريق العاصمي.

في الانتقالات الصيفية الماضية، كان مبابي على أعتاب الانتقال إلى صفوف ريال مدريد مجانًا، إلا أن إدارة نادي باريس سان جيرمان نجحت في إقناع اللاعب بتجديد تعاقده لمدة موسم، قابلة للتجديد لموسم آخر.

في الأسابيع الأخيرة من الموسم المنصرم، أعلن مبابي عن عدم نيته تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، مؤكدًا أن موسم 2023-2024 سيكون الأخير له مع الفريق الفرنسي.

تعليق إدارة ريال مدريد

أعرب فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، عن سعادته البالغة بإتمام هذه الصفقة الكبيرة، مؤكدًا أن مبابي يعد إضافة قوية للفريق وسيعزز من قوة الخط الأمامي لريال مدريد. وأضاف أن النادي كان يراقب مبابي منذ فترة طويلة، وأن التعاقد معه يمثل تحقيق حلم طال انتظاره.

ردود فعل الجماهير

قوبل خبر انتقال مبابي إلى ريال مدريد بترحيب كبير من جماهير النادي الملكي، التي طالما تطلعت لرؤية النجم الفرنسي يرتدي القميص الأبيض. تعول الجماهير كثيرًا على مبابي لتحقيق إنجازات كبيرة مع الفريق في المواسم المقبلة.

مستقبل مبابي في ريال مدريد

من المتوقع أن يبدأ مبابي مشواره مع ريال مدريد بشكل رسمي في بداية الموسم الجديد. تطمح إدارة النادي وجماهيره في أن يسهم النجم الفرنسي في تحقيق الألقاب المحلية والأوروبية، مستفيدين من قدراته الهجومية الفذة وخبرته الكبيرة على الرغم من صغر سنه.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

أنس جابر

أنس جابر تخرج من بطولة رولان غاروس بخسارة في دور الثمانية

كتبت: مروة الجبار تعرضت الجماهير العربية لخيبة أمل جديدة مع خروج اللاعبة التونسية أنس جابر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *