رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

بسبب تصريحاته المثيرة.. حقيقة استبعاد أفشة من تدريبات الأهلي

كتب/ احمد بلبل فتحي

حرص الإعلامي إبراهيم فايق على توضيح حقيقة ما تردد من أنباء حول استبعاد محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك من مران الأهلي، بسبب تصريحاته الأخيرة، بعد استئناف الفريق تدريباته أمس تحت قيادة مارسيل كولر وفي غياب أفشه.

ونقل “فايق”، عن “افشة” تأكيده خلال اتصال جرى بينهما أنه لم يتم إيقافه، كما ذكر لاعب النادي الأهلي لـ (فايق) في أول تعليق على ما تردد بشأن إيقافه “محدش كلمني ومفيش أي حاجة”.

وأضاف أفشة وفقا لما ذكره إبراهيم فايق أنه ذهب إلى النادي الأهلي في يوم المران لكنه كان يعاني من ألم في ركبته اضطره إلى التمرن بشكل فردي في الجيم.

وكشف “فايق” أن المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر غير سعيد بتصريحات أفشة خاصة التي تحدث فيها عن زملائه، لكن هناك الكثير من المحاولات لإزالة سوء التفاهم في الوقت الحالي. 

كان لاعب وسط النادي الأهلي محمد مجدي أفشة حل ضيفًا على برنامج “الكورة مع فايق” مع الإعلامي إبراهيم فايق أمس الأول الأحد وأدلى بعدة تصريحات مثيرة حول زملاؤه في النادي الأهلي.

تصريحات أفشة المثيرة

ومن بين هذه التصريحات الجدلية، قال (أفشة) في لقاؤه التليفزيوني أنه أفضل لاعب في مصر في الموسم الحالي ولا يوجد لاعبًا أفضل منه، قائلا: أنه لعب في مباراة نهائي بطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك 10 دقائق فقط كانت هي الأفضل بعد التسجيل وصناعة الهدف الذي نفذه إمام عاشور.

وأضاف: ورغم ذلك في نهاية المطاف حصل (عاشور) علي أفضل لاعب في المباراة من المارد الأحمر رغم أنني كنت الأفضل. كما أنه اختار (فايلر) كأفضل مدير فني للنادي الأهلي

وعلى الفور وفي غضون دقائق معدودة، تصدرت تصريحات لاعب النادي الأهلي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بين مؤيد ومعارض. 

وما أزاد الأمر غرابة، هو عدم ظهور أفشة في تدريبات النادي الأهلي الجماعية في اليوم التالي للقائه التليفزيوني، وهو ما أثار الجدل بشكل أكثر حول منع مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي افشة من حضور المران.

وترددت الأنباء عن مطالبة مدير الكرة خالد بيبو بتوقيع عقوبة مالية على محمد مجدي أفشة بسبب تصريحاته المثيرة.

كما عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تدريباته الجماعية أمس الإثنين بعد  فترة من الراحة منحها المدير الفني للاعبين عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا. وذلك  بعد تغلب المارد الأحمر على نظيره الترجي التونسي في المباراة النهائية من خلال التعادل السلبي معه ذهابًا والفوز بهدف مقابل لا شيء إيابًا.  

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

عبد المنعم يودع الأهلي وجماهيره برسالة مؤثرة قبل الانتقال إلى نيس الفرنسي

عبد المنعم يودع الأهلي وجماهيره برسالة مؤثرة قبل الانتقال إلى نيس الفرنسي

كتبت: أنوار محمد نشر محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي المصري، مقطع فيديو عبر حسابه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *