رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

تعرف على موعد دخول الاستاد والمحظورات لمشجعي منتخب مصر

كتبت / عزة إبراهيم

كشف العميد محمود القاضي ، رئيس عمليات الشركة الأفريقية ، عن آخر الاستعدادات الأمنية لتأمين مباراة المنتخب المصري أمام بوركينا فاسو اليوم في تصفيات كأس العالم في أفريقيا على ملعب القاهرة الدولي.

قال القاضي: أن سعة الجمهور وصلت إلى 53000 وأن الحراس كانوا مستعدين لقبول الحشد من الساعة 4 مساء إلى 10 مساء قبل بدء اللعبة.

وأوضح أن الشركة الأفريقية قامت بالتشطيب النهائي للتأكد من أن التأمين آمن بشكل صحيح جميع اللاعبين في اللعبة على طول وعرض الملعب بالكامل دون النظر إلى لاعب معين.

وأشار العميد محمود القاضي إلى أنه سيتم عرض الإجراءات الأمنية بشكل جيد حيث سيتم تمديد فترة دخول المشجعين بأكثر من 4 ساعات ويتم العمل على تقليص فترة القبول العام إلى قاعة المباريات.

وأضاف رئيس عمليات الشركة الأفريقية: سيتم تخصيص المدخل من بوابة الرشدان للجماهير الذين لديهم سيارات ، ولكن سيتم تخصيص بوابة صلاح سالم للجماهير لدخول الشمال من الدرجة 3 والجناح المعين 2 ، وسيدخل المشجعون الفئة 3 إلى اليمين من باب طريق النصر. إنها فكرة جيدة.”

وأضاف:” سيتم حجز أبواب نادي الزهور لدخول اللاعبين وحكام المباريات وكذلك وسائل الإعلام والصحفيين والمصورين ، وسيتم التنسيق مع الجميع لمنع مشاكل الغد”.

وقال العميد محمود القاضي إن جميع المواد الغذائية والمشروبات المخزنة داخل العبوات المعدنية والزجاجية ممنوعة من دخول المباراة ، كما يحظر دخول الكبريت والولاعات والشموع والألعاب النارية والمواد الموفرة للطاقة مثل الأسلاك الكهربائية وبنوك الكهرباء.أيضا ، بالإضافة إلى العلم الذي كتب عليه الانشوده المعاكس ، يسمح فقط لأعلام مصر وبوركينا فاسو بالدخول.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الأهلي يواجه الفائز من العين وأوكلاند في بطولة إنتركونتيننتال باستاد القاهرة

الأهلي يواجه الفائز من العين وأوكلاند في بطولة إنتركونتيننتال باستاد القاهرة كتب / عبدالرحمن محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *