الخميس ١٣ يونيو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

شوبير يوجه انتقادات لاذعة لمحامي الشيبي بسبب أزمة الشحات

كتبت: دعاء نور

في إطار التصعيد المستمر لأزمة اللاعب محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، مع نجم الأهلي حسين الشحات، وجه الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة حادة إلى محامي الشيبي.

وفي تصريحاته الإذاعية اليوم الخميس، سخر شوبير من المحامي قائلاً: “تاني تاني تاني راجعين أنا وأنت تاني للعذاب من تاني، راجعين للشيبي والشحات تاني، هغنيها وأعملها موال آه والله، عشان محامي تاني يطلع يقول لك هنستأنف ونحبس حسين الشحات”.

وتابع شوبير برسالة ساخرة للمحامي: “أقول لك حاجة، هات لحسين الشحات مؤبد أو إعدام، يستحق الإعدام شنقاً أو رمياً بالرصاص، استأنف، اعمل إللي أنت عايزه”.

وأضاف شوبير: “لا وكمان دلوقتي دخلوا على الخط المواقع في المغرب، يا جماعة هناك حكم صدر وده أقصى حكم في مثل هذه القضايا، سنة مع إيقاف التنفيذ، لكن المحامي قال لك أنا هشيل إيقاف التنفيذ، اللي عايز ياخد إجراء ياخده، بس كده كتير قوي يا جماعة، وشكلنا وحش والناس بره بتضحك علينا، كتير فعلاً قوي اللي بيحصل ومش في صالح الكرة المصرية ولا في صالح الناس اللي بتتكلم”.

جاءت تصريحات شوبير بعدما كشفت تقارير مغربية أن محامي محمد الشيبي سيطالب خلال استئناف الحكم في قضية تعدي الشحات على اللاعب المغربي بتنفيذ عقوبة الحبس بدلاً من جعلها عقوبة موقوفة التنفيذ. كما أوضح المحامي أنه سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لرفع العقوبات التي فرضها اتحاد الكرة المصري على اللاعب المغربي، معتبراً هذه العقوبات غير قانونية.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

حسام حسن

موعد المؤتمر الصحفي لحسام حسن قبل مواجهة بوركينا فاسو

كتبت: أنوار محمد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن موعد المؤتمر الصحفي لحسام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *