الجمعة ١٤ يونيو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

جريمة تهز الغربية: رجل يقتل زوجته ويدفنها تحت أرضية المطبخ

كتبت: سماح علي حامد

في واقعة صادمة جديدة، قام شخص بمحافظة الغربية في مصر بقتل زوجته ودفنها تحت أرضية المطبخ داخل شقة الزوجية. تم اكتشاف الجريمة بعد مرور أسبوع من وقوعها، عندما تلقت قوات الأمن بلاغاً من الجيران يفيد بوجود رائحة كريهة تنبعث من الشقة.

اكتشاف الجثمان

عند فحص المكان، تبين وجود جثمان متحلل لسيدة أسفل أرضية المطبخ. تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على “صبري .م”، البالغ من العمر 35 سنة، زوج الضحية، بعد التأكد من ارتكابه الجريمة باستخدام سلاح أبيض (سكين) ودفن الجثمان في الطابق الأرضي من الشقة.

اعترافات الجاني

اعترف الزوج بارتكاب الجريمة بسبب خلافات أسرية مستمرة بينهما. وتم نقل جثمان الضحية إلى مشرحة مستشفى المحلة العام لعرضها على الطب الشرعي.

مقارنة بسفاح الجيزة

تذكر هذه الواقعة بقضية سفاح الجيزة، الذي قتل أربعة أشخاص ودفن جثثهم في المنزل، بما في ذلك زوجته. وكانت محكمة النقض قد رفضت الطعن المقدم من دفاع سفاح الجيزة، وقضت بتأييد حكم الإعدام ضد قذافي فراج عبد العاطي، إلى جانب حكمين نهائيين آخرين بالإعدام في واقعة قتل فتاة الإسكندرية والمؤبد في قضية تزوير.

ردود الفعل

أثارت هذه الجرائم موجة من الصدمة والاستياء في المجتمع المصري، ما يستدعي ضرورة التركيز على التوعية بأهمية التعامل السلمي مع الخلافات الأسرية واللجوء إلى الحلول القانونية بدلاً من اللجوء إلى العنف.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

الشرقية: إصابة مراقبة بهبوط عام مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة

كتب/ أحمد فؤاد تعرضت مراقبة امتحانات الثانوية العامة في محافظة الشرقية لهبوط عام مفاجئ، وذلك بالتزامن مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *