الخميس ١٣ يونيو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

التعليم: استمرار المراجعات النهائية المجانية لطلاب الثانوية العامة خلال فترة الامتحانات

كتبت: مروة الجبار

في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت الوزارة عن استمرار تقديم المراجعات النهائية المجانية لطلاب شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2024. تأتي هذه الخطوة لتعزيز دعم الطلاب وتوفير بيئة تعليمية متميزة خلال فترة الامتحانات.

ستكون المراجعات النهائية متاحة في ثلاث مقرات بكل إدارة تعليمية على مستوى الجمهورية. وقد شهدت هذه المراجعات إقبالًا كبيرًا من الطلاب في الفترة الماضية، حيث تُعتبر فرصة مهمة للتدريب على نماذج الامتحانات وتحقيق أقصى درجات التحصيل الدراسي.

يتم تشكيل فرق من المعلمين المتميزين والمشهود لهم بالكفاءة لتقديم هذه المراجعات المجانية، مما يضمن تقديم محتوى تعليمي عالي الجودة. تهدف هذه المبادرة إلى مساعدة الطلاب في التحضير الجيد للامتحانات النهائية وتخفيف الضغط عليهم من خلال توفير الدعم الأكاديمي المناسب.

توجيهات الوزارة

تشدد الوزارة على أهمية الاستفادة من هذه المراجعات، داعيةً الطلاب وأولياء الأمور إلى متابعة جداول المراجعات والحرص على الحضور والاستفادة القصوى من هذه الفرصة المجانية.

كما تؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التزامها بتقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلاب في كافة المراحل الدراسية، وتعزز من جهودها لضمان نجاح طلاب الثانوية العامة في امتحاناتهم النهائية.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

محافظة الأقصر تعلن عن قائمة أوائل الطلبة للشهادة الإعدادية

كتب/ عبد الرحمن محفوظ قائمة أوائل الشهادة الإعدادية فى محافظة الأقصر، وذلك بعد نشر نتيجة الشهادة الإعدادية عقب اعتمادها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *