الخميس ٢٠ يونيو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

تعرف على حقيقة تنبؤات ليلى عبد اللطيف بحزن المصريين في عيد الأضحي

كتبت / تغريد نظيف

تصدر أسم ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج الشهيرة، تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد انتشار تنبؤات لها تفيد بحزن المصريين في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

كما أصبح أسم خبيرة الأبراج الشهيرة ليلى عبد اللطيف، حديث منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عنّ تنبؤات ليلى عبد اللطيف بخصوص عيد الأضحى المبارك، خصوصًا بعد تحقيق بعضً من تنبؤاتها في وقت سابق مع بداية العام الحالي.

تنبؤات حزن المصريون في عيد الأضحى

وقد نفت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج الشهيرة، حديثها عن توقعات أؤ تنبؤات تخص حزن المصريين في عيد الأضحى المبارك، وذكرت خبيرة الأبراج الشهيرة أن تلك التوقعات لا يوجد لها أساس من الصحة.

وقد عبرت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج الشهيرة، عن استياءها بسبب ترويج بعض التوقعات علي لسانها دون تحري الدقة منها، وهذا من خلال تصريحات لها عبر احدي البرامج التلفزيونية، وطالبت الجمهور بتحري الدقة في نقل تصريحاتها والتحقق منها قبل نشرها وتداولها للعامة.

الناس بتجيب اسمي لتحقق مشاهدات

كما كشفت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج الشهيرة، في تصريحات لها عن حقيقة توقعها بأن أول يوم عيد الأضحى سيكون حزين جدا على مصر والمصريين.

ذكرت ليلى عبد اللطيف: “لم أقل أنه سيحدث شيء في عيد الأضحى، وأتحدى أي شخص أن يأتي بفيديو وأنا أقول أي شيء، الناس بتجيب اسمي في كل شيء علشان تحقق مشاهدات، أنا عندي ثقة بنفسي وبربنا، وعندي سر بيني وبين رب العالمين”

توقعات ليلى عبد اللطيف

كما توقعت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، مع الإعلامي عمرو أديب، أن الكرة الأرضية ستواجه خطرًا كبيرًا بسبب ارتفاع درجات الحرارة على كوكب الأرض، وسوف نرى النيران في الكثير من الدول، في عام 2024 و2025، وخاصة بأوروبا وأمريكا.

كما توقعت ليلى عبد اللطيف، تعرض أستراليا والبرازيل والأرجنتين إلى كوارث طبيعية والإعلام ينقل الحدث، بالإضافة إلى وقوع محاولة اغتيال لأحد القيادات البارزة وتؤدي إلى تضامن عربي ودولي واستنكار لهذه المحاولة الخطيرة، وذلك ما بين 2024 و2025، وتعد دولة العراق في قلب هذا الحدث

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

صواريخ حزب الله في إسرائيل

تقارير: الولايات المتحدة تحذر إسرائيل من “الحرب المحدودة” في لبنان

كتب: أحمد شعبان في ظل التصاعد المتزايد للتوترات في المنطقة، حذرت الولايات المتحدة الحكومة الإسرائيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *