رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

بسبب”حصة” بـ صالة حسن مصطفى لـ4 آلاف طالب.. قرارعاجل بحق مدرس الجيولوجيا

كتبت / مروة الجبار

قامت النيابة العامة بأكتوبر بإخلاء سبيل مدرس جمع 4 آلاف طالب بالثانوية العامة في صالة العاب حسن مصطفى بأكتوبر بحجة المراجعة بضمان محل إقامته. 

أجرت النيابة التحقيق مع المدرس في مخالفته للقانون وقد وجهت له تهمة جمع الطلاب من اجل الدروس الخصوصية في مكان مفتوح وعدم الحصول على التصاريح والتراخيص اللازمة من الجهات المعنية. 

كانت البداية بانتشار مقاطع فيديو لتجمع طلاب ثانوية عامة داخل صالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية بأكتوبر وهذا قبل ساعات من انطلاق امتحاناتهم اثارت الجدل كما كشفت الاجهزة الامنية بالجيزة ملابساتها فقد تبين ان مدرس شهير لمادة الجيولوجيا اعلن عن حصة مراجعة في الصالة لـ ٤ الاف طالب

 

الأجهزة الأمنية بالجيزة بعد فحص مقاطع الفيديو وتحديد هوية المدرس قد تبين انه يدعى ماجد. إ صاحب صفحة شهيرة لمادة الجيولوجيا عبر تطبيق فيس بوك ويوتيوب وانه يقوم باجراء تلك المراجعات بمختلف محافظات الجمهورية ويجمع الاف الطلاب في حصة مراجعة تصل قيمة المبالغ فيها لأكثر من ربع مليون جنيه في الحصة الواحدة. 

وذكرت التحريات أن المدرس يقوم باستئجار قاعات كبرى لجمع الطلاب لكنه في صالة حسن مصطفى لم يحصل على موافقة الجهات المعنية ما يخالف القانون.

وقد ألقت مباحث أكتوبر القبض على المدرس وتم تحرير محضر بالواقعة واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

إنقلاب أتوبيس على الدائري بالجيزة وإصابة 12 سيدة

كتبت / إيمان النجار انقلاب أتوبيس على الطريق الدائري بوصلة دريم في أكتوبر وقد أصيبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *