السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إنقلاب أتوبيس على الدائري بالجيزة وإصابة 12 سيدة

كتبت / إيمان النجار

انقلاب أتوبيس على الطريق الدائري بوصلة دريم في أكتوبر وقد أصيبت 12 سيدة في الجيزة وقد تم نقلهم إلى المستشفى لكي يتلقوا العلاج اللازم

إنقلاب اتوبيس على الطريق الدائري في الجيزة

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بتلقي إخطارا من غرفة عمليات النجدة وهذا تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع حادث إنقلاب اتوبيس على الطريق الدائري وكان ذلك بنطاق وصلة دريم في أكتوبر، وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

وقد تبين من المعاينة والتحريات بعد بالانتقال والفحص، التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة لإنقلاب اتوبيس على الطريق الدائري إصابة 12 سيدة داخل الحادث، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

رفع حطام حادث اتوبيس الطريق الدائري في الجيزة

وتم رفع حطام الحادث وقد تم تسيير الحركة المرورية من جديد على الطريق الدائري فقد توقفت الحركة المرورية نتيجة انقلاب الاتوبيس على الطريق باتجاه مناطق أكتوبر، وتم الدفع بالخدمات المرورية وذلك من مرور الجيزة لتسيير الحركة.

وفي سياق متصل استقرت حركة المرور بالنسبة للمسافرين بين المحافظات المختلفة بدون وجود بلاغات تؤثر على الحركة العامة فلم ترصد غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، ثمة مؤثرات على حركة المركبات على الطرق الصحراوية والسريعة، مشيرا إلى استقرار حركة المركبات المسافرة بين المحافظات والقاهرة وهذا منذ ساعات الصباح الأول

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *