الخميس ١٨ يوليو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

تعرف على موعد إجراء قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

كتب / أحمد بلبل فتحي

قام الاعلامي أحمد شوبيربمشاركة منشورا عبر حسابه الشخصي وذلك على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعن الاتحاد الافريقي لكرة  القدم نقل شوبير: “كاف يُعلن إجراء قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 يوم 4 يوليو المقبل بجنوب إفريقيا”.

ويخوض منتخب مصر، بقيادة مديره الفني حسام حسن، مباراته المقبلة في تصفيات كأس العالم 2026 وذلك في شهر مارس المقبل عام 2025 أمام نظيره الإثيوبي، وهذا في إطار لقاءات الجولة الخامسة من التصفيات المونديالية كما خاض الفراعنة مباراتين في معسكر يونيو أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

وقد خاض منتخب مصر مباراتين في الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات كأس العالم 2026، أثناء الأيام الماضية، وفاز الفراعنة على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف واحد،كما تعادل في المباراة الثانية أمام نظيره غينيا بيساو.

مباراة منتخب مصر ومنتخب غينيا بيساو

كما أن مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب غينيا بيساو قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة وهي أقيمت على ملعب 24 سبتمبر، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

كما تقدم منتخب غينيا بيساو بالهدف الأول في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه ماما بالدي بعد خطأ دفاعي من رامي ربيعة ومحمد حمدي.

وقام محمد صلاح بالتعادل لمنتخب مصر في مرمي غينيا بيساو، بعد مراوغة لأكثر من لاعب وهذا داخل منطقة الجزاء وبعد ذلك سددها داخل مرمي غينيا بيساو في الدقيقة 70 لتصبح النتيجة 1-1.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 علامات ظاهرة تؤكد إصابتك بـ الفتق الرياضى.. تعرف عليها

كتب/ أحمد فؤاد أحد أهم أنواع الفتق التي تصيب بعض الأشخاص، غالبا ما تصيب الرياضيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *