رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

اجتماع للرابطة مع إدارة الزمالك لحل أزمة قمة الثلاثاء

تتفاقم الأزمة بين ناديي الأهلي والزمالك بشأن إقامة مباراة القمة المقررة يوم الثلاثاء المقبل، وسط حالة من الجدل وتصريحات متبادلة بين الطرفين.

اجتماع رابطة الأندية مع إدارة الزمالك

يعقد مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة اجتماعًا اليوم مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في محاولة لإيجاد حل للأزمة المتعلقة بإقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المحددة في السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

موقف نادي الزمالك

أعلن نادي الزمالك أنه لن يشارك في أي مباراة ضمن الدور الثاني قبل استكمال جميع الفرق لمباريات الدور الأول، مؤكدين أن مباراة فاركو الأخيرة كانت الأخيرة للفريق قبل تسلم جدول كامل لجميع اللقاءات المتبقية حتى نهاية الدوري بشرط تحقيق جميع مطالبهم السابقة. وأوضح أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض لن يخوض مباراة القمة مهما كانت الخسائر، للحفاظ على كرامة النادي.

تصريحات جوزيه جوميز حول استعداد الفريق

يعمل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على تجهيز التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، تحسبًا لمواجهة الأهلي. وخضع الجزيري لبرنامج تأهيل خاص بعد إصابته في العضلة الخلفية، التي تسببت في استبعاده من قائمة المنتخب التونسي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

موقف نادي الأهلي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، استعداده لخوض المباراة بغض النظر عن موقف الزمالك. وقال كولر في تصريحات عقب فوز فريقه على الداخلية: “هذا شيء لا يخصنا، وأنا مستعد للقاء، سواء حضر الزمالك إلى الملعب أو لا. السؤال يجب توجيهه لاتحاد الكرة فهو الجهة المنظمة للمسابقة”.

تصريحات الإعلامي إسلام صادق وتصعيد الأزمة

أطلق الإعلامي إسلام صادق تصريحًا ناريًا بخصوص موعد إقامة مباراة القمة، حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك: “مصدر في الزمالك عن إمكانية خوض مباراة القمة يوم الثلاثاء: زمن التراجع في القرارات داخل القلعة البيضاء انتهى”. تتزامن هذه التصريحات مع إعلان رابطة الأندية مواعيد مباريات الجولة الـ27 من الدوري المصري، والتي تشمل مباراة الأهلي والزمالك.

تصريحات أحمد سالم وانتقادات لنظام الدوري

أوضح أحمد سالم أن إدارة الزمالك ترغب في إقامة اللقاءات المؤجلة وفقًا لترتيبها الطبيعي، منتقدًا تصريحات اللواء ثروت سويلم التي اعتبرها غير حيادية. وأضاف سالم أن النادي يتواصل مع محامي اللاعب خالد بوطيب لمحاولة جدولة المستحقات المالية، مؤكدًا أن النادي يسعى للوصول إلى أفضل حل ممكن.

تستمر الأزمة بين الأهلي والزمالك حول إقامة مباراة القمة، في ظل تصريحات متبادلة ومواقف متشددة من الطرفين. يأتي ذلك في وقت تحاول فيه رابطة الأندية المصرية المحترفة إيجاد حلول ترضي جميع الأطراف وتضمن استمرار الدوري بشكل منظم.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

عبد المنعم يودع الأهلي وجماهيره برسالة مؤثرة قبل الانتقال إلى نيس الفرنسي

عبد المنعم يودع الأهلي وجماهيره برسالة مؤثرة قبل الانتقال إلى نيس الفرنسي

كتبت: أنوار محمد نشر محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي المصري، مقطع فيديو عبر حسابه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *