الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

جيش الإحتلال يزعم قتل عددا من مقاتلي المقاومة في غزة

كتبت / إيمان النجار

صرح جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه قتل عددا من مقاتلي المقاومة الفلسطينية أثناء الاشتباكات التي جرت في حي الشجاعية بجنوب قطاع غزة، وكان ذلك قرب ممر نتساريم بوسط قطاع غزة

العدوان الإسرائيلي على غزة

كما ادعى جيش الاحتلال مقتل عدد من مقاتلي المقاومة الفلسطينية وكان ذلك في تبادل إطلاق النار، إلى جانب العثور على مستودع أسلحة في إحدى المدارس، بحسب ما ذكرته صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”.

وذكر جيش الاحتلال إن طائرات بدون طيار تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي قامت بقصفت أهدافا في الشجاعية وسط العملية هناك، وكان ضمن ذلك عدة خلايا من المسلحين الذين خططوا لمهاجمة القوات.

وفي الوقت نفسه، في رفح، ذكر الجيش إن القوات التابعة للفرقة 162 قد قتلت الكثير من المقاومين، وضرب سلاح الجو الإسرائيلي الكثير من المواقع التابعة لفصائل المقاومة، بما في ذلك ممرات الأنفاق.

الاشتباكات في ممر نتساريم

وقتلت القوات التابعة للفرقة 99 عددًا آخر من المقاومين في ممر نتساريم بوسط غزة، بنيران الأسلحة الرشاشة، ومن خلال توجيه الغارات الجوية.

ويوضح الجيش الإسرائيلي إن موقع إطلاق صواريخ مضادة للدبابات كان يستخدم سابقًا لمهاجمة القوات قد تم قصفه أيضًا في وسط غزة.

وذكر جيش الاحتلال أن غارة منفصلة بطائرة بدون طيار قد استهدفت فتحة نفق مجاورة لموقع إطلاق صواريخ في شمال قطاع غزة، يستخدم لإطلاق صاروخين على سديروت مساء الجمعة، كما تم اعتراض أحد الصاروخين وسقط الآخر في منطقة مفتوحة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

هاريس تتحدى ترامب مجددًا وتسعى لإعادة نورث كارولاينا إلى الديمقراطيين

هاريس تتحدى ترامب مجددًا وتسعى لإعادة نورث كارولاينا إلى الديمقراطيين

كتبت: زينب محمد أحمد منحت المناظرة القوية التي خاضتها نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *