الجمعة ١٢ يوليو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

الدكتور مصطفى مدبولي: جاهزون تماما لإستقبال المستثمرين ومناقشة الفرص الاستثمارية

كتب / أحمد فؤاد

قام رئيس الوزراء بالتأكيد أن لدينا سعي لأن يعتمد الاتحاد الأوروبي بشكل كامل على الطاقة النظيفة والخضراء والهيدروجين الأخضر، خاصة أن تلك الطاقة تعد مستقبلا للصناعات.

كما ذكر مصطفى مدبولي، أثناء كلمته التي ألقاها، بمؤتمر الاستثمار الأوروبي، إننا جاهزون تماما لاستقبال المستثمرين ومناقشة الفرص الاستثمارية معهم.

كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء أن انعقاد المؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يأتي على خلفية تطورات أوروبية تشهدها المجتمعات الأوروبية، إضافة إلى الأزمات الأخرى على رأسها الأزمة في قطاع غزة.
كما ذكر مصطفى مدبولي، إن مصر تسعى للتعامل مع القضايا الهامة من خلال التطوير والإصلاح الاقتصادي الشامل، مؤكدا أن مصر تمسكت بتنفيذ برنامج الإصلاح الإقتصادي بالرغم من الأزمات.

 

 عملية التنمية

وتابع رئيس مجلس الوزراء، أن مصر عملت على استقرار سعر الصرف، وتعزيز مناخ الاستثمار، مع تشجيع دور القطاع الخاص في عملية التنمية.

وكان التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، امس، على هامش انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي المشترك، / فالديس دومبروفسكسيس، نائب رئيس المفوضية الأوروبية، المُفوض الأوروبي للتجارة.

واستعرض اللقاء عددًا من القضايا ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بتعزيز التبادل التجاري بين مصر والاتحاد الأوروبي، ومناقشة صياغة خطة تنفيذية لاتفاقية الشراكة الإستراتيجية بين مصر والمفوضية الأوروبية.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الشرقية:  ضبط 500 كيلو جرام لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى

كتبت/مروة الجبار قامت مديرية الطب البيطرى  بمحافظة الشرقية 45 حملة تم المرور خلالها على 56 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *