الخميس ١٨ يوليو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

تحول جسدي مذهل لمسعود أوزيل يلفت الأنظار

خطف لاعب أرسنال وريال مدريد السابق مسعود أوزيل الأنظار إليه مؤخراً بتحوله الجسدي الكبير بعد عام من التدريبات الشاقة في صالة الألعاب الرياضية. في تقرير نشرته صحيفة “أوليه” الأرجنتينية، تم استعراض التحول الجسدي اللافت لأوزيل البالغ من العمر 35 عاماً، حيث ظهر بعضلات قوية وذراعين كبيرتين مقارنة بوقته كلاعب كرة قدم.

شارك أوزيل صوراً على حسابه على إنستغرام، حيث يتابعه 28.1 مليون متابع، تُظهر تقدمه في التدريبات، وعلق عليها قائلاً: “عام من العمل الشاق”. وحظيت الصور بتفاعل كبير، حيث جمع أحد المنشورات أكثر من 1.7 مليون إعجاب و18 ألف تعليق، بما في ذلك تعليق مازح من زميله داني سيبايوس الذي كتب: “الحيوان”.

بدأ أوزيل مسيرته في نادي شالكه موسم 2006/2007، ثم انتقل إلى فيردر بريمن، ومن ثم إلى ريال مدريد في 2010 حيث فاز بكأس الملك والدوري الإسباني. في 2013، وقع مع أرسنال مقابل 50 مليون يورو، ليصبح أغلى انتقال في تاريخ الجانرز حتى ذلك الوقت. حقق مع أرسنال عدة ألقاب منها أربعة كؤوس الاتحاد الإنجليزي. في بداية 2021، انتقل إلى فنربخشة التركي ومن ثم إلى باشاك شهير قبل أن يعتزل كرة القدم في مارس 2023.

على المستوى الدولي، خاض أوزيل 92 مباراة مع منتخب ألمانيا وفاز بكأس العالم 2014. اشتهر أوزيل بأدائه الرائع مع أندية كبرى وتألقه بشكل خاص مع أرسنال حيث سجل 44 هدفًا وقدم 79 تمريرة حاسمة في 254 مباراة.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

رونالدو بعد توديع اليورو: أردنا المزيد وكنا نستحق أكثر

كتبت: دعاء نور علق كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي، على خروج منتخب بلاده من بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *