الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

آخر أمنيات “أحمد رفعت” قبل وفاتة

كتب/ أحمد فؤاد

غادر عن عالمنا أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر السابق، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 31 عامًا.

كان رفعت قد أوضح في لقاء تلفزيوني قبل 11 يومًا من وفاته، حيث طمأن الجماهير على حالته الصحية وكشف عن كواليس تجربته المريرة. 

في هذا التقرير، نستعرض أهم ما جاء في تصريحاته الأخيرة..

تصريحات أحمد رفعت الأخيرة 

في ظهوره التلفزيوني الأخير، عبر أحمد رفعت عن امتنانه لكل من دعمه أثناء محنته الصحية، قائلاً: “الوعكة الصحية التي عشتها كانت صعبة عليا وعلى أسرتي، وأشكر الجميع على مساندتي”.

وأشار : “لا أتذكر أي شيء مما حدث في المباراة ضد الاتحاد، ولا أذكر أحداث اللقاء. حاولت تذكر أي شيء لكني لم أتمكن حتى الآن”.

وذكر رفعت أنه كان يلعب في فترة الصيام ولم يكن يتناول مكملات غذائية، مشيراً إلى أن الظروف القاسية التي مر بها ربما كانت السبب فيما حدث. 

وقال “مررت بظروف وضغوط نفسية شديدة، لم يمر بها أي لاعب كرة قدم من قبل، وكانت هذه الضغوط عاملاً رئيسياً في أزمتي الصحية”.

تفاصيل مدة المرض

شارك رفعت تفاصيل محنته الصحية، قائلاً: “أخبروني أنني حاولت القيام من على الأجهزة الطبية أثناء فترة مرضي، وأن الأطباء تعاملوا مع ذلك. والدتي كانت في حالة صعبة طوال تلك الفترة”.

وأشار: “بعد استفاقتي، خضعت لعملية قسطرة وتركيب دعامة أجراها طبيب إيطالي. الآن، أعتمد على جهاز منظم لضربات القلب وأتناول الأدوية بانتظام”.

أعرب رفعت عن شكره لنادي فيوتشر ووليد دعبس، موضحاً أن الأخير يتعامل معه كأب وليس كرئيس نادٍ فقط. وأشاد بعلاقته الممتدة مع نادر شوقي، الذي كان داعماً له خلال هذه الفترة.

مفاجأة وتطلعات مستقبلية

أظهر رفعت عن مفاجأة، قائلاً: “كنت قريباً من الانضمام إلى النادي الأهلي العام الماضي، لكن أمور قانونية حالت دون إتمام الصفقة. الخطيب أسطورة ويعتبر بمثابة أب لي”.

واختتم رفعت حديثه برسالة مؤثرة: “أريد مواصلة مسيرتي الكروية لأننى مازلت صغيراً ويمكننى فعل ذلك. الدكتور قال لي إنني سأعود للعب كرة القدم مرة أخرى، وتابعت ما حدث لكريستيان إريكسن”.

 

غادر أحمد رفعت، لكنه ترك وراءه كلمات تعبّر عن الأمل والصمود في وجه الشدائد، وتجربة حياتية تلهم الكثيرين. كان لاعباً موهوباً وشخصاً محباً للحياة، وستبقى ذكراه خالدة في قلوب محبيه وعشاق كرة القدم.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

طريقة عمل "الدجاج بالكاري" بـ مكونات سهلة ولذيذة

طريقة عمل “الدجاج بالكاري” بـ مكونات سهلة ولذيذة

عيون المجلس يعد الدجاج بالكاريمن أسهل والذ الوصفات سريعة التحضير ذات المذاق الشهي لاحتوائه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *