الخميس ١٨ يوليو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

رونالدو بعد توديع اليورو: أردنا المزيد وكنا نستحق أكثر

كتبت: دعاء نور

علق كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي، على خروج منتخب بلاده من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) على يد منتخب فرنسا في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح.

رونالدو بعد توديع اليورو: أردنا المزيد وكنا نستحق أكثر

قال رونالدو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «أردنا المزيد. كنا نستحق أكثر. بالنسبة لنا ولكل واحد منكم. بواسطة البرتغال. نحن ممتنون لكل ما قدمته لنا وكل ما أنجزناه حتى الآن. داخل وخارج الملعب، أنا متأكد من أن هذا الإرث سيتم تكريمه وسيستمر بناؤه. معًا».

فرنسا تتأهل لنصف نهائي يورو 2024 بعد تجاوز البرتغال بركلات الترجيح

تأهل منتخب فرنسا إلى الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) بعد فوزه على منتخب البرتغال بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي. جرت المباراة مساء الجمعة على ملعب “فولكسبارك”.

بفوزها على البرتغال بركلات الترجيح، يتأهل منتخب فرنسا لمواجهة نظيره الإسباني في الدور نصف النهائي، والمقرر إقامته مساء الثلاثاء المقبل. تأهلت إسبانيا بعد فوزها على ألمانيا، حامل اللقب، بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة أخرى.

الخاتمة

يبدو أن المنافسة في يورو 2024 تحتدم، مع استعداد فرنسا لمواجهة إسبانيا في نصف النهائي. بينما يعبر رونالدو عن شكره للجماهير البرتغالية ويؤكد استمرار الإرث الذي بناه مع زملائه في المنتخب، تنتظر الجماهير مباراة قوية بين فرنسا وإسبانيا لتحديد من سيصل إلى النهائي.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

استياء لاعبو ألمانيا بسبب توديع يورو 2024 على أرضها

استياء لاعبو ألمانيا بسبب توديع يورو 2024 على أرضها

كتب: أحمد فؤاد يعد خروج منتخب بحجم وتاريخ “دي مانشافت” الألماني، الفائز بكأس أوروبا ثلاث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *