الخميس ١٨ يوليو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

تفاصيل حبس شقيق كهربا في واقعة المطرب رضا البحراوي

كتبت/ تغريد نظيف

تنظر محكمة جنح المعادي، جلسة محاكمة شقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بعد قليل ذلك بسبب واقعة المطرب الشعبي رضا البحراوي.

تفاصيل حبس شقيق كهربا في واقعة المطرب رضا البحراوي..

قررت جهات التحقيق بالقاهرة تمديد حبس كل من فتحي عبد المنعم، شقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي واثنين آخرين 15 يومًا على ذمةالتحقيق بعد اتهامهم بالبلطجة وإثارة الذعر، وتحطيم سيارة رضا البحراوي، بعد حفلة ليلية على مركب نهري.

وكان مطرب المهرجانات رضا البحراوى حرر ، محضرًا في قسم شرطة المعادي ضد شقيق محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي، بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم، واتهم المطرب رضا البحراوي شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بالضرب بمساعدة 2 آخرين وتكسير سيارته، بعد إقامة حفل في المعادي.

وتصالح المطرب رضا البحراوي مع شقيق اللاعب محمود كهربا بعد تدخل الأخير والاتصال بالمطرب رضا البحراوي والاعتذار له حيث قرر رضا البحراوي أنه كان ينوي التنازل إلا أنه لم يجد وقت لذلك وكان مشغولا ليلة الواقعة.

واحتجزت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بعد مشاجرته و2 آخرين مع المطرب رضا البحراوي، أثناء حفل في منطقة المعادي.

بداية الواقعة..

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعادي تضمن ورود بلاغ من المطرب رضا البحراوي أفاد فيه بقيام شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بمساعدة 2 آخرين، حيث اتهمه بالتعدي عليه بالضرب واتلاف سيارته.

وجاء فى التحقيقات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة،مشادة نشبت بين شقيق محمود كهربا والمطرب رضا البحراوي خلال تواجدهما في إحدى الحفلات في المعادي، حيث تربص شقيق كهربا المطرب البحراوي في الخارج وبمجرد خروجه اعتدى عليه بالضرب.

وجاءت فى التحقيقات التي أجرتها مباحث المعادي، أن شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، كان متواجدا داخل حفل به المطرب رضا البحراوي عندما نشب مشادة كلامية قام على أثرها شقيق كهربا و2 آخرين بالتشاجر معه

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

صلاة الجنازة على الراحل محمود عزت العلايلي بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة

صلاة الجنازة على الراحل محمود عزت العلايلي بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة

كتب/ أحمد فؤاد رحل عن عالمنا الدكتور محمود عزت العلايلي نجل الفنان الراحل عزت العلايلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *