الخميس ١٨ يوليو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

تفاصيل تحقيقات الشباب والرياضة في وفاة أحمد رفعت

تفاصيل تحقيقات الشباب والرياضة في وفاة أحمد رفعت

كتب: مجمد إبراهيم

أصدر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، اليوم الأحد، قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة للتحقيق في كافة الملابسات وفحص جميع المستندات المتعلقة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت.

تأتي هذه الخطوة عقب التقارير الإعلامية التي أشارت إلى وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية تتعلق بسفر اللاعب خارج البلاد.

تشكيل لجنة مختصة

بالإضافة إلى ذلك، شكل الوزير لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادي مودرن سبورت، والاتحاد المصري لكرة القدم، واللجنة الأولمبية المصرية. وأكد الوزير أن الوزارة ستعلن عن جميع التفاصيل والنتائج فور انتهاء عمل اللجان.

تكريم اللاعب

أوضح الدكتور أشرف صبحي أنه سيتم إطلاق اسم أحمد رفعت على أحد مراكز الشباب في قريته إبشان، التابعة لمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، تكريمًا له، كما بثت فضائية إكسترا نيوز.

أزمة تصريح السفر وضغوط نفسية

تحدثت وسائل الإعلام المصرية عن أزمة تعرض لها اللاعب الراحل بسبب تصريح السفر، حيث لم يجد أحدًا يدعمه مما أدى إلى أزمة نفسية حادة لديه. كانت هناك قضية هروب من التجنيد ضد اللاعب في القضاء العسكري، مما زاد من ضغوطه النفسية.

تفاصيل الوفاة

فوجئ المصريون صباح أمس السبت بخبر وفاة أحمد رفعت، حيث أفاد مصدر مقرب من الأسرة أن اللاعب كان في حالة صحية جيدة يوم الجمعة، لكنه شعر بالهبوط والجوع بعد عودته للمنزل، وفقد الوعي لاحقًا. تم نقله إلى المستشفى لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

سبب الوفاة

كشف الدكتور جمال شعبان، العميد السابق لمعهد القلب القومي في مصر، أن وفاة أحمد رفعت كانت نتيجة لتوقف القلب المفاجئ، وهي حالة تحدث نتيجة توقف النشاط الميكانيكي لعضلة القلب وفشل تزويد الدماغ بالدم، مما يؤدي إلى الإغماء والوفاة إذا لم يعالج بشكل فوري.

وفاة في عمر الشباب

نادي مودرن فيوتشر أعلن في بيان رسمي وفاة اللاعب أحمد رفعت عن عمر يناهز 31 عامًا، يوم السبت، مما أثار حزنًا واسعًا في الأوساط الرياضية المصرية.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

اختيار طاقم تحكيم إسباني لمباراة الأهلي وبيراميدز

اختيار طاقم تحكيم إسباني لمباراة الأهلي وبيراميدز

كتب: محمد إبراهيم أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم إسباني لإدارة مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *