الخميس ١٨ يوليو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

ما علاقة أحمد شوبير بموت لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت؟

كتبت: دعاء نور

علق الإعلامي أحمد شوبير على الاتهامات التي وُجهت إليه في قضية اللاعب أحمد رفعت، حيث أكد شوبير أنه واثق من أن الحق سيأخذ مجراه، مشددًا على أهمية تحري الحقيقة في هذه المسألة.

ما علاقة أحمد شوبير بموت لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت؟

وقال شوبير في تصريحاته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي: “كلنا نثق في العدالة والقانون، وأي شخص له حق سيأخذه”. وأضاف: “أتحلى بالصبر والهدوء وسأترك الأمور للجهات المسؤولة للقيام بدورها”.

يُذكر أن شوبير قد واجه اتهامات بتورطه في قضية أحمد رفعت، وهو ما نفاه جملة وتفصيلًا، مشيرًا إلى أن هناك من يحاول استغلال اسمه لأغراض شخصية.

وفي خطوة لاحقة، أعلن شوبير عن تقدمه ببلاغ رسمي إلى وزارة الداخلية، مطالبًا بالتحقيق في ملابسات هذه الاتهامات ومعاقبة المسؤولين عن نشر الشائعات التي تمس سمعته. وأكد شوبير أن هذه الخطوة تأتي في إطار دفاعه عن اسمه وسمعته، معربًا عن ثقته في الجهات الأمنية والقضائية في مصر.

وفي تطور جديد، أوضح المحامي الخاص باللاعب الراحل أحمد رفعت في تصريحات خاصة، أن شوبير ليس سببًا رئيسيًا في الأزمة. وأكد المحامي أن هناك سوء فهم كبير حول الدور الذي لعبه شوبير في هذه القضية، مشيرًا إلى أن الحقائق ستظهر قريبًا لتوضح كل الملابسات المحيطة بالواقعة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه القضية أثارت جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تباينت الآراء بين مؤيد ومعارض لما يحدث، فيما ينتظر الجميع نتائج التحقيقات لكشف الحقيقة الكاملة.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

اختيار طاقم تحكيم إسباني لمباراة الأهلي وبيراميدز

اختيار طاقم تحكيم إسباني لمباراة الأهلي وبيراميدز

كتب: محمد إبراهيم أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم إسباني لإدارة مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *