الخميس ١٨ يوليو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

مدبولي: دعم كامل لتصنيع منتجات بوما في السوق المصرية

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، السيد جوهان-فيليب كوالو، الرئيس التنفيذي لشركة بوما العالمية. تم خلال اللقاء استعراض خطط الشركة للتصنيع في مصر، بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والسيد هارالد هوفر، المدير الإقليمي لشركة بوما في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والسيد عمر صلاح، أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد.

ترحيب ودعم حكومي للتصنيع المحلي

رحّب رئيس الوزراء بالرئيس التنفيذي لشركة بوما العالمية، معربًا عن تقديره لقرار الشركة برعاية البعثة المصرية الأولمبية. وأشاد بسعي الشركة لتصنيع منتجاتها في مصر، مؤكدًا دعمه لأي خطوات تتخذها الشركة في هذا الاتجاه.

شراكة مع وزارة الشباب والرياضة

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، توقيع اتفاق مع شركة بوما العالمية لرعاية البعثة الأولمبية بالتعاون مع شركة “كونكريت”. وأشار إلى حرص الوزارة على جذب الشركات العالمية العاملة في مجال التصنيع الرياضي، موضحًا التوافق مع بوما للدخول في شراكة للتصنيع في مصر.

رؤية شركة بوما للسوق المصرية

أكد الرئيس التنفيذي لشركة بوما العالمية على حرص الشركة على دعم وتعزيز علاقات التعاون مع الحكومة المصرية. وأوضح أن مصر تعتبر سوقًا واعدًا بسبب حجم سكانها الكبير وتزايد نسبة الشباب، فضلًا عن البنية التحتية الضخمة والشغف بالرياضة.

خطط توسعية لبوما في مصر

أشار السيد جوهان-فيليب كوالو إلى أن الشركة تعتزم بدء التصنيع في مصر لتلبية الاحتياجات المحلية والتصدير إلى دول منطقة الشرق الأوسط. وأعرب عن تطلعه لتوسيع الشركة في السوق المصرية لاقتناص حصة أكبر، مؤكدًا على وجود فروع عديدة للشركة في المولات والشوارع الرئيسية في مصر، ورعايتها لفرق ولاعبين رياضيين.

التيسيرات الحكومية

في ختام اللقاء، أعرب رئيس الوزراء عن تطلعه لتلقي خطة تفصيلية من الشركة حول ضخ المزيد من الاستثمارات في مجال التصنيع بالسوق المصرية. وأكد حرصه على منح الشركة مختلف التيسيرات والحوافز لتنفيذ مشروعها، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الشركات العالمية التي تُصنّع منتجاتها في مصر، معربًا عن تطلعه لزيادة مبيعات وانتشار شركة “بوما” في السوق المصرية.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف السابق بمشيخة الأزهر

شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف السابق بمشيخة الأزهر

كتبت: تغريد نظيف استقبل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اليوم الثلاثاء، بمشيخة الأزهر، الدكتور محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *