الجمعة ١٢ يوليو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

هل يكون “محمد سلام” “أحمد رفعت” جديد بعد رفضه لتقديم عرض مسرحي بالسعودية؟

كتبت: أنوار محمد

تعيش الساحة الفنية حالة من الصدمة بعد تداول أنباء استبعاد الفنان محمد سلام من الأعمال السينمائية في مصر والسعودية، وذلك على خلفية موقفه الداعم للقضية الفلسطينية.

وقد أعرب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن قلقهم من أن يؤدي هذا الوضع إلى نفس المصير الذي لاقاه لاعب منتخب مصر أحمد رفعت، الذي توفي نتيجة توقف القلب إثر ضغوط نفسية شديدة.

هل يكون “محمد سلام” “أحمد رفعت” جديد؟

أشارت التقارير إلى أن شركات الإنتاج في مصر والسعودية أوقفت التعامل مع محمد سلام واشترطت اعتذاره للمستشار ترك آل شيخ لاستئناف العمل معه. وقد تم تداول صور مجمعة للاعب أحمد رفعت والفنان محمد سلام على منصات التواصل الاجتماعي، معلقين بأن محمد سلام قد يواجه نفس المصير الحزين الذي واجهه أحمد رفعت.

ردود الأفعال:

نشر رواد السوشيال ميديا “بانر” يجمع بين صورة المنتج أحمد بدر والمستشار تركي آل شيخ والفنان محمد سلام، مع تعليق: “محمد سلام مش هيشتغل في السينما غير لما يعتذر لسيادة المستشار تركي آل شيخ”. وأثار هذا البانر مخاوف الجمهور من تأثير هذا الوضع على سلام وحياته النفسية.

تصريحات الفنان محمد سلام:

علق الفنان محمد سلام على هذه الأنباء قائلاً: “أنا معرفش حاجة عن الموضوع ده، ومحدش كلمني في حاجة خالص عن استبعادي، فـ أنا هعرف منين”. وأضاف الكاتب الصحفي محمد الباز على صفحته على “فيس بوك”: “الفنان الموهوب محمد سلام في العين والقلب”.

جاءت آخر أعمال محمد سلام في مسلسل “الكبير أوي 8” مع الفنان أحمد مكي خلال الموسم الرمضاني الماضي، حيث حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وأشاد به النقاد والجمهور على حد سواء.

المخاوف:

أعرب متابعو السوشيال ميديا عن قلقهم من الحالة النفسية للفنان محمد سلام، مطالبين بدعمه ومساندته لتجاوز هذه المرحلة الصعبة، متخوفين من أن يؤدي استبعاده من الأعمال الفنية إلى تفاقم حالته النفسية.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

اليوم ذكرى رحيل الفنان الكبير محمود رضا

كتبت/ هاجر الديب يصادف اليوم 10 يوليو عام 2020 وفاة الفنان الكبير محمود رضا أول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *