الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

مصدر حكومي ينفي تحريك أسعار الكهرباء في الوقت الحالي

انقطاع الكهرباء
انقطاع الكهرباء

كتبت: سماح علي حامد

في ظل الأهمية الكبيرة التي يمثلها قطاع الكهرباء للاقتصاد الوطني وحياة المواطنين اليومية، تلتزم الحكومة بضمان استقرار أسعار الكهرباء وتوفير إمدادات مستقرة وموثوقة للطاقة.

تعتبر الكهرباء من الخدمات الأساسية التي تؤثر بشكل مباشر على كافة مناحي الحياة، من المنازل إلى المؤسسات الصناعية والتجارية. لذلك، تسعى الحكومة جاهدة لتحقيق توازن بين تلبية احتياجات المواطنين من الكهرباء وضمان استمرارية الخدمة بجودة عالية.

عدم تحريك أسعار الكهرباء

في الفترة الأخيرة، تداولت بعض المواقع الإلكترونية أخبارًا حول تحريك أسعار الكهرباء. وفي هذا السياق، أكد مصدر حكومي أنه لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن تعديل أسعار الكهرباء في الوقت الحالي. وأضاف المصدر أنه في حال اتخاذ قرار بهذا الشأن، سيتم الإعلان عنه من خلال القنوات الرسمية للحكومة لضمان الشفافية وإبلاغ المواطنين بكافة المستجدات.

جهود حكومية لتخفيف الأحمال الكهربائية

ضمن جهودها لتحسين كفاءة الشبكة الكهربائية وتقليل الانقطاعات، أطلقت الحكومة خطة شاملة لتخفيف الأحمال الكهربائية. تهدف هذه الخطة إلى تحسين استقرار إمدادات الكهرباء وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين. وأشارت المصادر إلى أن الحكومة تعمل بشكل مكثف على وقف تخفيف الأحمال الكهربائية، مع توقعات بإنهاء هذه الإجراءات في الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري.

أهمية الاستقرار في قطاع الكهرباء

تعكس هذه الجهود حرص الحكومة على توفير خدمات الكهرباء بشكل مستدام ومؤمن. يلعب استقرار إمدادات الطاقة دورًا حيويًا في دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز رفاهية المواطنين. وتهدف الحكومة من خلال هذه المبادرات إلى تعزيز البنية التحتية للكهرباء والاستثمار في تحسين شبكات التوزيع والصيانة، مما يدعم التنمية المستدامة والنمو الاقتصادي.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يستقبل السفير السعودي الجديد بمصر لبحث تعزيز التعاون الثنائي

رئيس الوزراء يستقبل السفير السعودي الجديد بمصر لبحث تعزيز التعاون الثنائي

كتب: عبدالرحمن محفوظ استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، السفير صالح بن عيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *