الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وزير العدل يستقبل سفيرة الإمارات لبحث تعزيز التعاون القضائي

كتب: أحمد فؤاد

استقبل المستشار عدنان فنجري، وزير العدل، اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024، سعادة مريم خليفة الكعبي، سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، في ديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

حضر اللقاء السيد السيد عبدالباسط المرزوقي، نائب رئيس البعثة الإماراتية للشئون القنصلية، والمستشار حسام صادق، مساعد الوزير للتعاون الدولي والثقافي، والمستشار محمود الشريف، مساعد الوزير لإدارة شئون الإعلام ومجلسي النواب والشيوخ.

تعزيز العلاقات الثنائية

في مستهل اللقاء، رحب الوزير بالسفيرة والوفد المرافق لها، مشيدًا بالعلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين. من جانبها، قدمت السفيرة التهنئة للمستشار عدنان فنجري بمناسبة توليه منصبه الوزاري، متمنية له التوفيق، وأشادت بجهود الوزارة في تطوير المنظومة القضائية.

مناقشة التعاون المشترك

تناول اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات القانونية والقضائية، خاصة في مجالات التقاضي الإلكتروني وتبادل الخبرات بين البلدين. وأكد الطرفان على أهمية تعزيز التعاون المشترك لتحقيق تطور ملموس في المنظومة القضائية.

في ختام اللقاء، أعرب الوزير عن سعادته بالزيارة، مؤكداً على استمرار أواصر التعاون المشترك في مختلف المجالات القانونية والقضائية بين مصر والإمارات، بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

ويستمر التصعيد.. نصرالله يحذر إسرائيل من "التمادي" في استهداف المدنيين

نصر الله يؤكد: حزب الله لن يسقط رغم الضربة القاسية من إسرائيل

ويستمر التصعيد.. نصرالله يحذر إسرائيل من “التمادي” في استهداف المدنيين كتبت: أنوار محمد أكد الأمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *