الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

العثور على جثة مسنة في ظروف غامضة داخل شقتها في العجوزة

كتب/ أحمد بلبل فتحى

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة سيدة مسنة في ظروف غامضة داخل شقتها في العجوزة، بعد اكتشاف رائحة كريهة داخل العقار.

واستقبلت غرفة عمليات نجدة الجيزة بلاغًا من سكان أحد العقارات بمنطقة العجوزة لتضررهم من تغيير رائحة الجو وانبعاث رائحة كريهة داخل العقار ليكتشف رجال الشرطة بعد وصولهم لمكان البلاغ أن الرائحة مصدرها جثة سيدة مسنة بذات العقار.

العثور على جثة مسنة بالعجوزة 

انتقل رجال الشرطة إلى محل البلاغ وبفحص البلاغ تبين أن مصدر الرائحة إحدى الشقق السكنية بالعقار ذات وأفادوا أنها ملك سيدة مسنة تقيم بمفردها وبطرق باب الشقة لم تستجيب فقرروا كسر الباب وبالدخول وجدوا جثتها ملقاة داخل غرف نومها بعد أن فارقة الحياة.

وأوضحت المعاينة عدم وجود أي شبهة جنائية وأن الوفاة طبيعية وبسؤالهم عن أهليتها أكدوا أنهم لا يعلموا عنها شيئا، وتم نقل الجثة إلى المشرحة لحين الوصول إلى ذويها.

وفي سياق آخر عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثة أحد الأشخاص مشنوقًا داخل مخزن في منطقة صقر قريش بدائرة قسم شرطة المعادي، وجار البحث عن ملابسات الواقعة.

واستقبلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إخطارًا من قسم شرطة المعادي، بالعثور على جثة شخص مشنوقا داخل مخزن في منطقة صقر قريش بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، لحين الانتهاء من الإجراءات اللازمة واستخراج تصريح الدفن لها، وتحرر محضر بالواقعة.

كما يجري رجال المباحث التحريات حول الواقعة، لكشف ملابسات الواقعة والوقوف على أسبابها ومعاينة مسرح الجريمة، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة داخل ترعة بالدقهلية

إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة داخل ترعة بالدقهلية

كتبت/ أنوار محمد أصيب 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل أحد الترع، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *