الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

 آخر تطورات عمل لجنة التحقيق فى وفاة “رفعت”

كتب/ أحمد بلبل فتحى

أوضح محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الرياضة والشباب  آخرتطورات عمل اللجنة المشكلة للتحقيق فى وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، وحقيقة تحويل ملف اللاعب إلى النيابة العامة.

وذكر محمد الشاذلى فى مداخلة هاتفية له فى برنامج “صباحكو رياضة”، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة الذى تقدمة الإعلامية نجلاء حلمى: “التحقيقات فى أزمة وفاة أحمد رفعت ما زالت جارية، مشيرًا إلى أن اللجنة المشكلة من قبل وزير الرياضية والمستشارين تعمل يوميًا، ولم تخطرنا اللجنة الاستشارية حتى الآن بموعد نهاية التحقيقات، ولن نستطيع الإفصاح عن أي تطورات حاليًا”.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة: “أن اللجنة المشكلة للتحقيق في وفاة اللاعب أحمد رفعت فى انعقاد مستمر حتى انتهاء التحقيق، وتتطلع على المستندات وتفحص الملابسات الخاصة بعملية سفر وعودة اللاعب، ولا يمكن تحديد موعد محدد لإنهاء عملها، ولكن في غضون أسبوع أو 10 أيام ستصدر نتائج هذه اللجنة”.

وتابع الشاذلي: “اللجنة المشكلة حاليًا للوقوف على أسباب أزمة أحمد رفعت بها مجموعة من الأطباء والمتخصصين في الرعاية الطبية، ويتم الآن إجراء تحقيق مغلق ويتم عقد اجتماعات يوميًا، وحال احتياج أي أوراق من نادى مودرن سبورت  أو اتحاد الكرة أو اللجنة الأولمبية، فهناك لجنة أخرى تحصل عليها”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

قناة مجانية تنقل ماتش الزمالك اليوم أمام بطل كينيا في كأس الكونفدرالية

قناة مجانية تنقل ماتش الزمالك اليوم أمام بطل كينيا في كأس الكونفدرالية كتبت / دعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *