الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محافظ كفر الشيخ يزور المصابين الفلسطينيين في مستشفى سيدي غازي

كتبت: إيمان النجار

زار اللواء الدكتور علاء عبدالمعطى، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، مصابي أحداث غزة المقيمين بمستشفى سيدي غازي المركزي، والبالغ عددهم 15 شخصًا، وأسرهم. تم اللقاء بحضور الدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، وجمال يونس، رئيس مدينة سيدي غازي، والدكتور إبراهيم الشناوي، مدير مستشفى سيدي غازي، وعدد من القيادات التنفيذية.

أكد المحافظ خلال زيارته على تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة للمصابين وأسرهم، متحدثًا: «أنتم في بلدكم ولا ندخر جهدًا في خدمتكم»، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم الخدمات الطبية للأشقاء الفلسطينيين المصابين الذين يتلقون العلاج داخل مستشفيات مصرية.

خلال الزيارة، اطمأن المحافظ على حالة المصابين من خلال الفريق الطبي بمستشفى سيدي غازي، وتحدث معهم حول حالتهم الصحية وطبيعة الإصابات التي تعرضوا لها، مؤكدًا توفير جميع الخدمات الطبية والرعاية اللازمة لهم. كما حرص المحافظ على تقديم الهدايا للأطفال وتبادل الأحاديث مع أسرهم، متمنيًا لهم الشفاء العاجل والعودة إلى ديارهم بصحة وسلامة.

من جهتهم، قدم المصابون وأسرهم الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه المستمر لهم ولتوفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية، مشيدين بتضامن الدولة المصرية ووقوفها بجانب الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

الكهرباء: خريطة مكانية لرصد المناطق الأكثر سرقة للتيار لسهولة القضاء على السرقة

كتب/ أحمد نور أوضح مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن  عمل خريطة مكانية بالمناطق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *