الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

المستشار القانوني للنادي الأهلي يوضح موقف غرامة عبدالله السعيد

كتب: أحمد فؤاد

علق مهاب عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، على الأنباء المتداولة بشأن الحكم الصادر من المحكمة الرياضية الدولية «كاس» بإلزام النادي الأهلي بدفع غرامة للاعب عبدالله السعيد.

وأكد عثمان أن اللاعب عبدالله السعيد، الذي يلعب حاليًا لنادي الزمالك، حصل على حكم نهائي من المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، يلزم النادي الأهلي بدفع 70 ألف دولار، وهو ما يعادل حوالي 3.5 مليون جنيه مصري.

وأوضح مهاب عثمان في تصريحاته الصحفية اليوم أن النادي الأهلي لم يتلقى حكمًا نهائيًا لصالح عبدالله السعيد، بل تلقت إدارة النادي خطابًا يلزمهم بدفع رسوم قضائية تصل إلى 24 ألف فرانك، وفقًا للائحة المالية للمحكمة الرياضية الدولية للتحكيم الرياضي.

وأشار المستشار القانوني للنادي الأهلي إلى أن النادي ليس مهددًا بأي عقوبات مثل الإيقاف أو خصم النقاط، وكل ما يثار حول هذا الأمر ليس له أساس من الصحة. وأضاف أن الشكوى التي تقدم بها عبدالله السعيد أمام المحكمة الرياضية كانت ضد قرار تغريمه والحجز على ممتلكاته لصالح الأهلي، والذي صدر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي.

بهذا الصدد، يسعى النادي الأهلي لتوضيح الحقائق لجماهيره ونفي الشائعات التي تروج حول تعرض النادي لأي عقوبات بسبب هذا النزاع.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

الأهلي يدرس إعادة محمد شريف في الانتقالات الشتوية أو صيف 2025

الأهلي يدرس إعادة محمد شريف في الانتقالات الشتوية أو صيف 2025

كتبت: أنوار محمد فتح مسئولو النادي الأهلي باب عودة مهاجم الفريق السابق، محمد شريف، الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *