الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

 3 قرارات تغضب الأهلي.. وتفاصيل مشاركة رمضان صبحي والشيبي

كتبت / عزة ابراهيم

يلتقي الفريق الأول لنادي بيراميدز، نظيره الأهلي اليوم الإثنين، في الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد الدفاع الجوي، في المباراة التي ربما تحسم بطولة الدوري بشكل كبير، ولم يضع بيراميدز فرصة لاستفزاز الأهلي إلا ولعب عليها.

يراميدز يفرض السرية على قائمته

على غير العادة، لجأ نادي بيراميدز إلى إخفاء أي معلومة عن الفريق، بما في ذلك عدم إعلان قائمة اللاعبين المختارة للمباراة، كما يفعل في جميع المباريات هذا الموسم.

وأكد مصدر مطلع، أن هناك حالة من السرية والكتمان، داخل الجهاز الفني لفريق بيراميدز، لعدم كشف الأوراق للفريق المنافس “الأهلي”.

موقف مشاركة رمضان صبحي والشيبي أمام الأهلي

أوضح المصدر، أن موقف مشاركة رمضان صبحي لاعب الفريق، بعد رفع الإيقاف عنه من قبل المنظمة الدولية للمنشطات، جعل الأمور تزداد كتمان، في ظل ترقب مشاركته في المباراة من عدمها.

وأتم المصدر، أن أهمية المباراة، جعلت هناك حالة من السرية التامة داخل معسكر بيراميدز، لزيادة التركيز لدى جميع اللاعبين.

وحرص الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، على عقد عدة جلسات مع رمضان صبحي، العائد بعد رفع الإيقاف عنه من قبل منظمة مكافحة المنشطات، حيث يعمل المدير الفني لبيراميدز على تحفيز رمضان صبحي، ومساعدة اللاعب لاستعادة تركيزه وتحسن حالته النفسية قبل مواجهة الأهلي.

المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش 

وأوضح المصدر، أنه خلال المران ظهر اعتماد المدرب الكرواتي على ثلاثي هجومي في الأمام، يتقدمهم مصطفى فتحي، بجانب عدم الدفع برمضان صبحي من بداية المباراة، نظرا لغيابه لفترة كبيرة عن الملاعب وعدم جاهزيته بالشكل المطلوب، مع عودة محمد الشيبي للتشكيل الأساسي.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة ضد جورماهيا

موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة ضد جورماهيا كتبت / آلاء محفوظ تتزايد عمليات البحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *