رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

نتنياهو: إسرائيل ستكون حليفًا قويًا لأمريكا

كتبت / دعاء نور

عرضت قناة القاهرة الإخبارية خبرا عاجلا يوضح أن بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، قال إن إسرائيل ستكون أقوى حليف لـ الولايات المتحدة في الشرق الأوسط بغض النظر عمن سيفوز بالرئاسة.

 وفي وقت سابق وقالت وسائل الإعلام العبرية، إنه من المنتظر أن يبدأ رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، صباح اليوم زيارة إلى واشنطن حيث من المتوقع أن يلتقي بالرئيس جو بايدن، بعد أن أعلن بايدن الليلة الماضية اعتزاله الترشح للرئاسة الأمريكية.

إضافة إلى ذلك، من المتوقع أيضًا أن يجتمع نتنياهو مع نائبة الرئيس بايدن كاميلا هاريس، ووزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، وعلى ما يبدو أيضًا مع المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب.

ومن المنتظر أن يلقي نتنياهو كلمة أمام الكونجرس الأمريكي في يوم الأربعاء، وسط دعوات لإلغاء الخطاب، أغلبها من أعضاء الحزب الديمقراطي.

وقال مستشار الأمن القومي الأمريكي، جيك سوليفان، إنه اطلع على النقاط الرئيسية للخطاب المزمع: “التقيت رون ديرمر وتساحي هنجبي الأسبوع الماضي و”قدمنا لمحة عامة عن خطاب نتنياهو أمام الكونجرس، لقد طرحوا نقاطًا لا تتعارض مع سياستنا، وافترض أن رئيس الوزراء سيقدم مضمون الخطاب للرئيس بايدن”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

روسيا تحقق أكبر تقدم شهري في أوكرانيا منذ أكتوبر 2022

روسيا تحقق أكبر تقدم شهري في أوكرانيا منذ أكتوبر 2022

كتب: أحمد فؤاد حققت القوات الروسية أكبر تقدم شهري لها في أوكرانيا منذ أكتوبر 2022، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *