رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري الليلة قبل مواجهة بيراميدز والأهلي

كتبت / سماح علي حامد

يترقب المشاهدين مواجهة الأهلي أمام بيراميدز فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري في مواجهة مثيرة وممتعة كرويا كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري الليلة قبل مواجهة بيراميدز والأهلي

يتواجد بيراميدز في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري بعد 14 انتصارًا على التوالي في الدوري المصري قبل أن يخسر من الأهلى بثلاثية مقابل هدفين في آخر ظهور بالمسابقة، ليفتش عن رد الاعتبار فى لقاء الليلة للتمسك بحظوظه في التتويج بالدوري المصري للمرة الأولى في تاريخه.

ويتواجد الأهلى فى المركز الثانى بعد ان حقق 14 انتصارا متتاليا فى الدوري المصري ليحافظ على فرصته ولقبه كبطل للمسابقة، لاسيما بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

جدول ترتيب الدوري المصري

جدول ترتيب  الدورىجدول ترتيب الدورى

وقام الأهلي بتحقيق الفوز على مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، بينما خسر بيراميدز من الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في آخر ظهور بالمسابقة.

نجح الأهلي في التغلب على بيراميدز في مواجهة الدور الأول التي لعبت قبل 10 أيام بعدما فاز عليها بنتيجة 3 / 2 ، ويستكمل بخطى ثابتة على الحفاظ بالبطولة وحصد الدرع رقم 44 في تاريخه رغم المنافسة الشرسة من بيراميدز هذا الموسم.

ويتطلع بيراميدز إلى تصحيح أوضاعه بعد الخسارة في مباراة الدور الأول من الأهلي، ويرغب في خطف نقاط المباراة الثلاث خلال مباراة اليوم، مستغلا أن المباراة على ملعبه، وسيكون الحافز لدى لاعبيه مختلف في تلك المرة والتعلم من أخطاء المواجهة الأولى.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

عبد المنعم يودع الأهلي وجماهيره برسالة مؤثرة قبل الانتقال إلى نيس الفرنسي

عبد المنعم يودع الأهلي وجماهيره برسالة مؤثرة قبل الانتقال إلى نيس الفرنسي

كتبت: أنوار محمد نشر محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي المصري، مقطع فيديو عبر حسابه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *