رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

الزمالك يستضيف المسابقة الوطنية لتنس الطاولة للأولمبياد الخاص المصري

كتب: عبدالنبي النادي

افتتح نادي الزمالك يوم الاثنين المسابقة الوطنية لتنس الطاولة للأولمبياد الخاص المصري، في حدث كبير حضره عدد من الرياضيين والمدربين والمشجعين، بالإضافة إلى شخصيات بارزة في المجتمع الرياضي.

حضر حفل الافتتاح المهندس هاني محمود، رئيس الأولمبياد الخاص المصري، ومحمد عادي سري، عضو مجلس إدارة الأولمبياد الخاص المصري، والدكتور عماد محي الدين، رئيس قطاع الرياضة والتدريب بالأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، واللواء حسن موسى، المدير التنفيذي للنادي، والدكتور أحمد السمري، مدير النشاط الرياضي بالنادي، وعمرو محي الدين، نائب المدير الوطني، والدكتورة شيرين عادل، وكيل كلية طب الفم والأسنان بجامعة القاهرة.

مراسم الافتتاح

بدأت المسابقة بمراسم افتتاح مهيبة تضمنت عرضاً للأعلام ودخول الهيئات المشاركة وتلاوة النشيد الوطني. ألقى المسؤولون كلمات ترحيبية أكدوا فيها على دعمهم لهذه المسابقة وأهمية تعزيز حركة الأولمبياد الخاص بين جميع شرائح المجتمع. تلا ذلك قسم اللاعبين من اللاعبة هنا صبحي، ثم أعطى المهندس هاني محمود الإذن ببدء المسابقة، وتم عرض شعلة الألعاب التي حملها اللاعب محمود جمعة من نادي الزمالك.

تسليم الدروع

شهد حفل الافتتاح تسليم درع الأولمبياد الخاص المصري لنادي الزمالك، حيث قام المهندس هاني محمود ومحمد عادل سري بتسليم الدرع لنيرة الأحمر التي أهدتهم درع نادي الزمالك في المقابل.

كلمات الحضور

أكد المهندس هاني محمود خلال كلمته أن المسابقة تهدف إلى نشر رياضة تنس الطاولة بين لاعبي الأولمبياد الخاص المصري واختيار أفضل اللاعبين لتمثيل مصر في الأولمبياد الخاص العالمي. وأعرب عن سعادته بوجود هذا العدد الكبير من اللاعبين وأسرهم، آملاً أن تشهد المسابقة نجاحاً كبيراً وتعزز من التضامن والفخر الوطني.

المشاركة والتنافس

قالت نيرة الأحمر في كلمتها: “إنني فخورة جدًا بأن أكون هنا اليوم لنرى هذه الأرواح الشابة الملهمة تثبت للعالم أن الإرادة الصلبة والعزيمة القوية قادرة على تحقيق المعجزات. نحن في نادي الزمالك ندعم الأولمبياد الخاص المصري بكل فخر لأننا نؤمن بأن الرياضة هي لغة واحدة تجمعنا جميعا بغض النظر عن الظروف أو التحديات التي نواجهها”.

تفاصيل المسابقة

تقام المسابقة الوطنية لتنس الطاولة للأولمبياد الخاص المصري هذا العام على مدار ثلاثة أيام، حتى الأربعاء المقبل. يشارك فيها 155 لاعباً ولاعبة، منهم 89 لاعباً و66 لاعبة، و97 مدرباً ومدربة، من 52 هيئة مسجلة ببرنامج الأولمبياد الخاص المصري من 8 محافظات بالجمهورية، بالإضافة إلى 40 متطوعاً يشاركون في أعمال التنظيم.

بهذه الخطوة، يسعى نادي الزمالك والأولمبياد الخاص المصري إلى تعزيز المشاركة الرياضية ودمج لاعبي الأولمبياد الخاص في المجتمع، مما يسهم في إبراز مواهبهم وإمكانياتهم الرياضية.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

مدبولي يعود إلى القاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس السيسي في منتدى التعاون الصيني الإفريقي ببكين

مدبولي يعود إلى القاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس السيسي في منتدى التعاون الصيني الإفريقي ببكين

كتب/ أحمد نور وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، في ساعة مبكرة من صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *