الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تفاصيل واقعة  تعدي زوجة على حماتها بالضرب والسحل في الشرقية

كتبت/ أنوار محمد

“مش مصدقة دا كله يحصل لي من مرات ابني”.. بهذه الكلمات بدأت الحاجة حنان مبروك عبدالستار إبراهيم، السيدة التي تعرضت للضرب والسحل على يد زوجة ابنها في مركز ديرب نجم في محافظة الشرقية، ، موضحا أنها لا تزال في صدمة حتى الآن.

تفاصيل الواقعة
الأم أوضحت أن ما تعرضت له لا يزال أثره السيء في نفسها، منوهة بأن سبب الأزمة أن زوجة ابنها – المتهمة – كانت تريد الموسم: تحدثت لي انتوا مش بتجيبوا موسم عاشورا ليا ليه ومش جبتوا لي ساعة لما كنت مخطوبة، قبل أن يتبدل الأمر وتعتدي عليها بالضرب والسحل بعدما أخبرتها الأم أن الحياة أبسط من ذلك وأن عليها أن تعيش وترضى.

وتحدثت الأم المسحولة على يد زوجة ابنها بالشرقية، ، أن زوجة ابنها كانت دومًا ما تسأل عن الأموال التي يرسلها إليها نجلها – زوج المتهمة – في إشارة إلى أنها وأبنائها اعتادوا تحمل المسؤولية معًا منذ أكثر من 20 عامًا، وأنها لم تحرم زوجة ابنها من شيء لتفعل ما فعلته.

وذكرت الأم الحاجة حنان والدة شاب الشرقية، أنها لا ترجو أكثر من العدل الإلهي، قبل أن تختتم حديثها قائلة: حسبي الله ونعم الوكيل يجيب لي حقي.

زوج المتهمة بضرب وسحل حماتها في الشرقية: مش مصدق اللي حصل لأمي


يتحدث علي نبيل، زوج المتهمة، إن تعدي زوجته على والدته جرى وهو خارج البلاد حيث كان بعمل في إحدى الدول العربية وعاد مساء أمس، وذلك بعد نحو 5 أيام من الواقعة التي قد جرت مساء الجمعة الماضية، موضحا إلى أن ما فيه من صدمة يفوق الوصف.

وأشار ابن الحاجة حنان ضحية السحل بالشرقية، ، أنه لم يتحدث إلى زوجته منذ وقت الواقعة وحتى الآن، ولا ينوي أن يفعل، قبل أن يشير إلى أن ما فعلته قطع حبال الود بينهما: معاداش تلزمني ومليش غير بنتي اللي لسه ما شوفتهاش، مش مصدق أمي يحصل لها كل دا وأنا مش هنا.. حسبي الله ونعم الوكيل.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الداخلية تكشف حقيقة فيديو انتحار أحد الأشخاص بالشرقية

الداخلية تكشف حقيقة فيديو انتحار أحد الأشخاص بالشرقية

كتبت/ تغريد نظيف أوضح مصدر أمني أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله على عدد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *