رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

هل يشارك محمد عبدالمنعم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل؟

هل يشارك محمد عبدالمنعم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل؟
هل يشارك محمد عبدالمنعم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل؟

كتبت: دعاء نور

أبدى نادي بولونيا الإيطالي اهتمامه بالتعاقد مع محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. ويأتي هذا الاهتمام ضمن جهود النادي لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم المقبل.

تفاصيل الاهتمام والتفاوض

يرتبط محمد عبد المنعم بعقد مع الأهلي حتى يونيو 2025، ويعتبر أحد الركائز الدفاعية للفريق، حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية للنادي. وفقًا لجيانلوكا دي مارزيو، الصحفي المتخصص في أخبار الانتقالات لدى شبكة سكاي سبورت إيطاليا، فإن بولونيا يجري اتصالات مع اللاعب لضمه هذا الصيف، مؤكدًا أن محمد عبد المنعم هو أحد اللاعبين الذين يراقبهم النادي.

احتياجات بولونيا الفنية

يعمل نادي بولونيا على تلبية رغبات المدير الفني الجديد، فينتشنزو إيتاليانو، الذي تولى المسؤولية بعد رحيل تياجو موتا لتدريب يوفنتوس. ويبحث إيتاليانو عن تعزيز الدفاع في فريقه، خاصة بعد قرب انتقال ريكاردو كالافيوري إلى أرسنال الإنجليزي.

دوافع محمد عبد المنعم

من جانب آخر، كانت هناك تلميحات من اللاعب بشأن مستقبله، حيث نشر رسالة غامضة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ألمح فيها إلى إمكانية رحيله عن الأهلي.

مشاركة بولونيا في دوري أبطال أوروبا

من الجدير بالذكر أن بولونيا سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد احتلاله المركز الخامس في الدوري الإيطالي الموسم الماضي. هذا العامل قد يكون محفزًا إضافيًا لعبد المنعم للانتقال إلى الدوري الإيطالي وخوض تجربة احترافية جديدة.

تحركات الأهلي

في سياق آخر، تعاقد الأهلي مؤخرًا مع القطري يوسف أيمن على سبيل الإعارة من نادي الدحيل، مع أحقية الشراء، لتعزيز صفوفه الدفاعية.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

عبد المنعم يودع الأهلي وجماهيره برسالة مؤثرة قبل الانتقال إلى نيس الفرنسي

عبد المنعم يودع الأهلي وجماهيره برسالة مؤثرة قبل الانتقال إلى نيس الفرنسي

كتبت: أنوار محمد نشر محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي المصري، مقطع فيديو عبر حسابه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *