الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الملاكمة الجزائرية إيمان خليف تحقق إنجازًا تاريخيًا وتتأهل لنصف النهائي في أولمبياد باريس

كتبت: أنوار محمد

حققت الجزائرية إيمان خليف إنجازًا تاريخيًا بتأهلها إلى نصف نهائي منافسات الملاكمة في دورة الألعاب الأوليمبية “باريس 2024″، بعد فوزها المستحق على المجرية آنا لوكا هاموري.

الفوز والتأهل

تمكنت إيمان خليف من التفوق على هاموري بإجماع القضاة بنتيجة 5-0، مما يضمن لها ميدالية في نهاية المنافسات بعد وصولها إلى نصف النهائي. هذا الفوز يعكس أداءً متميزًا ومستوى عالٍ من الاحترافية، مما يعزز من مكانتها كلاعبة مميزة في عالم الملاكمة.

الصورة المثيرة للجدل

في تطور آخر، تقدمت اللجنة الأولمبية الجزائرية بشكوى رسمية ضد المجرية لوكا هاموري، التي نشرت صورة مثيرة للجدل على حسابها في “انستجرام”. الصورة التي نشرتها هاموري أظهرت امرأة تصارع وحشًا بالملاكمة، في إشارة إلى إيمان خليف، مما أثار غضب الجزائر.

المباراة المقبلة

من المقرر أن تواجه إيمان خليف منافستها المجرية هاموري في دور ربع النهائي ضمن منافسات الملاكمة وزن (66) مساء اليوم السبت. ستكون هذه المباراة فرصة لإيمان خليف لتأكيد تفوقها وتقديم أداء قوي يعزز من حظوظها في الحصول على الميدالية الذهبية.

ردود الأفعال

أثار تأهل إيمان خليف لنصف النهائي فرحة كبيرة في الأوساط الرياضية الجزائرية والعربية، حيث يعتبر هذا الإنجاز دليلًا على الجهود المبذولة والتدريبات المكثفة التي خاضتها اللاعبة. من جهة أخرى، أثارت الصورة التي نشرتها هاموري موجة من الغضب والاستياء، مما دفع اللجنة الأولمبية الجزائرية لاتخاذ إجراءات رسمية لحماية سمعة لاعبتها والدفاع عنها.

بالتأكيد، ستكون المباراة القادمة لإيمان خليف محط أنظار الجميع، حيث يتطلع عشاق الرياضة إلى رؤية المزيد من إنجازاتها في الأولمبياد.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *