الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

القومي للمرأة يشارك في مؤتمر المصريين بالخارج ويعرض منتجات السيدات المميزة

كتبت: عزة إبراهيم

شاركت السفيرة منى عمر، عضوة المجلس القومي للمرأة ومقررة لجنة العلاقات الخارجية، في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر المصريين في الخارج (النسخة الخامسة تحت شعار “من أم الدنيا.. إلى كل الدنيا”)، الذي تنظمه وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج على مدار يومي ٤-٥ أغسطس ٢٠٢٤.

رافق الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، السفيرة منى عمر في تفقد معرض المجلس القومي للمرأة المقام على هامش المؤتمر. وقدمت السفيرة منى عمر هدية عينية لوزير الخارجية من منتجات السيدات المميزة، مؤكدة على الدور الهام للمجلس في دعم السيدات من مختلف المحافظات ورائدات الأعمال، وتمكينهن اقتصادياً ومساعدتهن في التسويق وعرض منتجاتهن. وأبدى الوزير إعجابه بمنتجات السيدات المختلفة والمميزة.

تضمن المعرض منتجات التدريبات الحرفية للسيدات من محافظات المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، بالإضافة إلى عرض منتجات رائدات الأعمال، وكذلك منتجات السيدات ضمن مشروع “معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية” الذي ينفذه المجلس بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي. تضمنت المنتجات المعروضة مواد صديقة للبيئة، وملابس، وأكسسوارات بتصميمات مبتكرة وعصرية.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

مدبولي: مصر تفتح ذراعيها لأشقائها من المملكة العربية السعودية

مدبولي: مصر تفتح ذراعيها لأشقائها من المملكة العربية السعودية كتبت / سماح علي حامد أكد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *