الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وزارة الرياضة: تحقيقات جارية في ادعاءات عمر عصر ضد الاتحاد المصري لتنس الطاولة

كتب: عبدالنبي النادي

أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا للرد على التصريحات التي أدلى بها عمر عصر، لاعب المنتخب الوطني المصري لتنس الطاولة، حول وجود تجاوزات تتعلق بأسلوب عمل الاتحاد المصري لتنس الطاولة. تضمنت تصريحات اللاعب عدة نقاط هامة، من بينها عدم الحصول على المستحقات المالية، وعدم الانضباط في إقامة المعسكرات التدريبية، ووجود شبهات تتعلق بتعيين الأقارب لتولي المسؤوليات الإدارية والفنية.

وأوضح عمر عصر أنه عقد عددًا من الجلسات مع وزير الشباب والرياضة، وأكد على التزام الوزارة بصرف الدعم الخاص بجميع اللاعبين، والذي يُخصص لتغطية نفقات الاستعدادات والمعسكرات والمتطلبات الخاصة باللاعبين.

من جانبها، أكدت الوزارة أنها تقوم حاليًا بأعمال الفحص والدراسة لكافة الاتحادات الرياضية. وفيما يتعلق بالاتحاد المصري لتنس الطاولة، فقد انتهت الدراسة، ويجري الآن إعداد التقرير التفصيلي النهائي الذي يتضمن تقييمًا موضوعيًا لجميع الإجراءات والضوابط، بما في ذلك أوجه الصرف للدعم المقدم من الوزارة وآلياته وتوقيتاته، والمعسكرات التدريبية، ومعايير اختيار الأجهزة الفنية والإدارية، وجميع التفاصيل المتعلقة بتقييم أداء الاتحاد.

وأكدت الوزارة أنه سيتم عرض تلك التقارير على الرأي العام فور الانتهاء منها، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفق ما يتطلبه الأمر بعد انتهاء دراسة جميع الاتحادات خلال الأيام المقبلة.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

أحمد فتوح يعود لمران الزمالك بعد إخلاء سبيله وسط حراسة مشددة

أحمد فتوح يعود لمران الزمالك بعد إخلاء سبيله وسط حراسة مشددة

كتب: عبدالرحمن محفوظ ظهر النجم أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *