الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

اتحاد عمال مصر يعزز خدماته بافتتاح مقر جديد في العاصمة الإدارية

رئيس عمال مصر يفتتح مقر الاتحاد المحلي لعمال العاصمة الإدارية وبدر والشروق  - أخبار مصر - الوطن

 

اتحاد عمال مصر يعزز خدماته بافتتاح مقر جديد في العاصمة الإدارية

كتبت: دعاء نور

افتتح عبدالمنعم الجمل، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، اليوم، مقر الاتحاد المحلي لعمال العاصمة الإدارية، وبدر والشروق، برئاسة السيدة عايدة محي الدين. وأكد الجمل أن هذا الافتتاح يعد خطوة هامة لدعم العمال وتقديم الخدمات لهم في مواقع عملهم بالعاصمة الجديدة، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تتماشى مع خطة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعمال في مختلف المدن، بما يتوافق مع خطة التنمية المستدامة للدولة المصرية 2030 وإرساء قواعد الجمهورية الجديدة.

وأشار الجمل، خلال الافتتاح، إلى أهمية دور المرأة في تولي الأدوار القيادية، مشيداً بدعم القيادة السياسية لدور المرأة في مختلف المجالات والخدمات العامة والتطوعية. من جانبها، رحبت عايدة محي الدين، رئيس الاتحاد المحلي لعمال العاصمة الإدارية وبدر والشروق، بالحضور، مؤكدة أن افتتاح المقر الجديد سيعزز التواصل بين الاتحاد العام و الاتحاد المحلي لخدمة العمال والنقابيين في العاصمة الإدارية والمدن المجاورة.

وأضافت محي الدين أن مكتبها سيكون مفتوحاً بشكل دائم لاستقبال الطلبات والشكاوى والاستشارات العمالية، مع التأكيد على التواجد المستمر لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المحلي لخدمة العمال في العاصمة وبدر والشروق.

حضر الافتتاح عدد من القيادات العمالية، من بينهم هشام المهيري نائب رئيس اتحاد عمال مصر، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المحلي والقيادات النقابية من قطاع البترول، إلى جانب عدد كبير من رؤساء وأعضاء اللجان النقابية وسكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

إكسون موبيل تواصل توسعها في مصر: مباحثات حول خطط الاستكشاف والتطوير

إكسون موبيل تواصل توسعها في مصر: مباحثات حول خطط الاستكشاف والتطوير

كتبت: مروة الجبار عقد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، جلسة مباحثات مع جون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *