الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

التحريات تكشف تفاصيل حادث الطريق الدائري

كتبت/ تغريد نظيف

تحفظت الأجهزة الأمنية في الجيزة على سائقي نقل بعد تصادم 12 سيارة على الطريق الدائري بمحيط منطقة الرماية، وإصابة 24 شخصا إثر الحادث.

وأصدرت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ12 سيارة إسعاف إلى موقع حادث تصادم عدد من السيارات على الطريق الدائري، في محيط ميدان الرماية بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة.

وذكرت الوزارة أن الحادث لم ينتج عن أي وفيات، بينما أصيب 24 مواطنا، تم تقديم الخدمات الإسعافية لـ11 منهم في موقع الحادث، وتم نقل مصابين اثنين إلى مستشفى الهرم، ونقل 11 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

ارتفاع عدد المصابين في حادث الطريق الدائري

فيما تباشر وحدات الحماية المدنية عمليات تقطيع سيارات حادث الطريق الدائري، الذي وقع بين أكثر من 12 سيارة أعلى نفق حازم حسن في الجيزة لاستخراج المصابين من داخلها.

” أول فيديو من حادث تصادم 12 سيارة على الطريق الدائري في الجيزة، والذي نتج عنه إصابة 8 أشخاص حتى الآن، وجار استخراج باقي الضحايا من الحادث.

كما كشفت لقطات جديدة من حادث الطريق الدائري تفاصيل تصادم 12 سيارة أعلى نفق حازم حسن في الجيزة، حيث تبين اصطدام سيارات ملاكي وأخرى ميكروباص مع سيارات تريلا على الطريق.

التحريات تكشف تفاصيل حادث الطريق الدائري

وتبين من المعاينة الأولية لحادث الطريق الدائري، اصطدام سيارة جامبو مع ملاكي على الطريق الدائري أعلى نفق حازم حسن في القادم من أكتوبر والصحراوي باتجاه المريوطية.

وكشفت التحريات إنه خلال توقف الطريق بسبب الحادث اصطدم سائق سيارة تريلا بالسيارات المتوقفة على الطريق الدائري، مما أسفر عنه تهشم 12 سيارة في الحادث وإصابة 8 أشخاص.

إصابة 8 أشخاص في حادث الطريق الدائري

انتقلت الأجهزة المعنية بـ 5 سيارات إسعاف إلى موقع حادث الطريق الدائري في الجيزة بعد تصادم 12 سيارة وإصابة 8 أشخاص في الحادث، كما تم الدفع بأوناش المرور لرفع حطام الحادث.

توقفت الحركة المرورية أعلى الطريق الدائري في الجيزة في القادم من أكتوبر والطريق الصحراوي باتجاه المريوطية بسبب تصادم 12 سيارة أعلى نفق حازم حسن في الجيزة.

أصيب نحو 8 أشخاص حتى الآن في حادث تصادم 12 سيارة على الطريق الدائري أعلى نفق حازم حسن للقادم من أكتوبر باتجاه المريوطية، وتم الدفع بأوناش المرور لرفع حطام الحادث.

وشهد الطريق الدائري في الجيزة حادث تصادم 12 سيارة أعلى منطقة القوس الغربي في القادم من أكتوبر باتجاه المنيب والمعادي، وتم الدفع بسيارات المرور مصحوبة بالإسعاف إلى موقع الحادث.

تصادم 12سيارة على الطريق الدائري في الجيزة

واستقبلت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بلاغا من قيادات الطريق الدائري أفاد بتصادم 12سيارة على الطريق الدائري في الجيزة، وعلى الفور توجهت أجهزة المرور إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص، تبين اصطدام عدد من السيارات الميكروباص والملاكي مع 4 تريلات على الطريق الدائري أعلى منطقة القوس الغربي وسحب السيارات بعد توقف الحركة المروري تماما على الطريق الدائري.

وتفحص أجهزة الإدارة العامة للمرور حادث الطريق الدائري للوقوف على أسباب الحادث وعدد المصابين حتى الآن، وجار رفع حطام الحادث وتسهيل الحركة المرورية. 

وتحرر المحضر اللازم، وتم الإجراءات القانونية اللازمة ونقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محضر وفحص وتحرٍ.. هل وصلت أزمة الشيخ التيجاني وخديجة إلى مديرية الأمن؟

محضر وفحص وتحرٍ.. هل وصلت أزمة الشيخ التيجاني وخديجة إلى مديرية الأمن؟ كتبت / مروة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *