الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ماذا سيحدث بالسوبر الأفريقي؟| الأهلي يخاطب الكاف.. وهذا مصير صفقة القلعة الحمراء

ماذا سيحدث بالسوبر الأفريقي؟| الأهلي يخاطب الكاف.. وهذا مصير صفقة القلعة الحمراء

كتب / احمد بلبل فتحي

يعمل المسؤلين بالنادي الاهلي على التواصل مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” للاستعلام عن بعض الأمور المتعلقة بمباراة كأس السوبر الأفريقي 2024.

كأس السوبر الأفريقي

قال الإعلامي محمد الليثي، أن النادي الأهلي أرسل فاكس رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، يستفسر فيه بشكل رسمي عن بعض الأمر التي تخص مباراة كأس السوبر الأفريقي.

وتابع الليثي، استفسار الأهلي كان عن قائمة الفريق المعينة بالمباراة هل ستكون 18 أم 20 لاعبًا؟، كذلك هل سيتم مد فترة القيد الأفريقي حتى 6 سبتمبر أم سيغلق في موعده؟.

القيد الأفريقي

وتابع الليثي، بأن استفسارات الأهلي جاءت بعد ما تم تداوله خلال الفترة الماضية من أخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعليه قرر مسئولي الأحمر اللجوء للكاف لمعرفة كافة التفاصيل عن المباراة بشكل رسمي، سواء من حيث القائمة والقيد الأفريقي.

موعد مباراة السوبر الإفريقي

من المقرر أن يواجه النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، نظيره نادي الزمالك حامل لقب الكونفيدرالية، في كاس السوبر الأفريقي يوم 27 من سبتمبر القادم بالمملكة العربية السعودية.

صفقة أشرف داري

يستعد النادي الأهلي للإعلان عن صفقة المغربي أشرف داري مدافع فريق بريست الفرنسي، لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد، وتعويض رحيل محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي.

اشرف داري 

لعب أشرف داري 140 مباراة مع الوداد المغربي، وأحرز 11 هدفَا وقدم تمريرة حاسمة واحدة، وتوج معه بـ 3 ألقاب من الدوري المغربي 2019، 2021، 2022، ودوري أبطال أفريقيا 2022.

وخاض داري 24 مباراة مع بريست الفرنسي، وأحرز هدفًا وقدم تمريرة حاسمة، كما شارك مع رويال شارلروا البلجيكي في 9 مباريات وسجل 3 أهداف.

وعلى الصعيد الدولي مع منتخب المغرب، لعب أشرف داري 7 مباريات وأحرز هدفًا منذ تمثيل أسود الأطلس في 7 ديسمبر 2021، وشارك 4 مباريات مع منتخب المغرب الأولمبي تحت 23 عامًا.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

أحمد فتوح يعود لمران الزمالك بعد إخلاء سبيله وسط حراسة مشددة

أحمد فتوح يعود لمران الزمالك بعد إخلاء سبيله وسط حراسة مشددة

كتب: عبدالرحمن محفوظ ظهر النجم أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *