الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

قطع المياه عن مدينة بنها لمدة 6 ساعات

كتبت/ هاجر الديب

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية عن انقطاع المياه عن مدينه بنها اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين الموافق 26/ 8/ 2024 وحتى الساعة الرابعة فجرا.


 وكشفت الشركة في تصريح لها أن الانقطاع نظرا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات مياه مدينة بنها، وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه فى الفترة المذكورة.


وفى سياق اخر قام المهندس أيمن عطية محافظ المحافظة، بجولة تفقدية لعدد مكثف من المشروعات الخدمية الهامة بمدينة قليوب، وذلك احتفالاً بالعيد القومي للمحافظة  الـ 156.


وبدأت الجولة بتفقد سير العمل في مشروع الصرف الصحي بقرية سنديون، بتكلفة إجمالية قدرها 250 مليون جنيه، ذلك وصلت نسبة الإنجاز إلى 50%. 


كما تفقد محافظ القليوبية سير العمل في محطة معالجة الصرف الصحي الجديدة بقرية حلابة، باستثمارات ضخمة تصل إلى 100 مليون جنيه. والتى قد بلغت نسبة الإنجاز في هذا المشروع الحيوي نحو 95%، حيث من المتوقع أن تساهم المحطة عند تشغيلها الكامل في معالجة حوالي 10 آلاف متر مكعب يوميًا من مياه الصرف الصحي، وبحسب لأحدث التقنيات المتطورة في قطاع معالجة المياه.
وفي إطار الاهتمام بالشباب والرياضة، قام المحافظ بافتتاح مركز شباب صنافير، والذي تم تجهيزه بحمام سباحة وملعب رياضي بتكلفة 6.5 مليون جنيه، كما افتتح مركز شباب مدينة قليوب الجديد، والذي قد تم تجهيزه بحمام سباحة بتكلفة 5 مليون جنيه.


وأوضح المحافظ اهتمامة وحرصة على التعاون الكامل والمشترك للنهوض والارتقاء بالقطاع الرياضي وتشجيع الاستثمار في مجالات القطاع الرياضي وتعظيم الاستفادة منها لتقديم خدمات رياضية أحسن .
من جانبه، صرح المواطنون عن سعادتهم بهذه المشروعات الجديدة، موضحين أنها ستساهم ذلك فى تحسين حياتهم المعيشية وتوفير بيئة صحية مناسبة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حادث الزقازيق.. التضامن توجه لجان إغاثة ودعم للتعامل مع مصابين الحادث

حادث تصادم قطارين بالزقازيق يخلّف عددًا من المصابين.. والسلطات تعمل على حصر الضحايا

كتبت: تغريد نظيف شهدت مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية قبل قليل حادث تصادم بين قطارين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *