الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

جماهير ريال مدريد تضغط على مبابي بعد فشله في التسجيل في أول مباراتين

كتبت: تغريد نظيف

لم يحقق النجم الفرنسي كيليان مبابي البداية المنتظرة مع فريقه الجديد ريال مدريد الإسباني، حيث عجز عن التسجيل في أول مباراتين ضمن منافسات الدوري الإسباني.

شارك ريال مدريد في مواجهتين سهلتين نسبياً في افتتاح الدوري أمام فريقي ريال مايوركا وريال بلد الوليد، حيث أحرز الفريق أربعة أهداف. ورغم ذلك، لم يتمكن مبابي، الذي يعتبره الكثيرون النجم المنتظر، من هز الشباك في أي من المباراتين، مما زاد الضغوط عليه من قبل الجماهير.

نظراً لقيمة اللاعب الكبيرة والتوقعات العالية المعلقة عليه، لم تتهاون الجماهير مع تأخر مبابي في التسجيل، وبدأت تنتقده وتطلق بعض السخرية. كتب أحدهم بعد إضاعته فرصة سهلة أمام بلد الوليد: “لا يستطيع حتى التسجيل أمام فريق صاعد حديثاً.. مبابي سيواجه صعوبات كبيرة”.

في المقابل، قارنه البعض بالمهاجم الجديد لريال مدريد، إندريك، قائلين: “بينما يعاني مبابي في توجيه كرة واحدة نحو المرمى، يقوم إندريك بالمراوغات والتسجيل بكل سهولة”.

ومن جانب آخر، دافع بعض المشجعين عن مبابي، مشيرين إلى أن انتقاده بعد مباراتين فقط هو تصرف غير منطقي، مؤكدين أن “لاعباً بحجم مبابي سيحرز العديد من الأهداف مع مرور الوقت”.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني بفوز كبير على جيرونا بنتيجة 4-1

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني بفوز كبير على جيرونا بنتيجة 4-1

كتبت: سماح علي حامد حقق فريق برشلونة فوزًا كبيرًا على حساب مضيفه جيرونا بنتيجة 4-1 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *