الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

معلومات لاتعرفها عن حياة الفنانة شمس

كتبت/ هاجر الديب

أوضحت الفنانة شمس عن تعرضها للنصب أكثر من مرة، ومفاجآت لأول مرة عن حقيقة طلاقها، وابتعادها عن الفن.

معلومات لاتعرفها عن حياة الفنانة شمس

الفنانة شمس تتعرض للنصب

تحدثت شمس في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2: «اشتغلت في مسلسل كامل اسمه ولاد إمبابة لم أحصل على أجري، وصورت مشاهد في فيلم ثم توقف تصويره ولم أحصل أيضًا على أجر، وفي إحدى المرات طلبوا مني أنا والفنان محمد الصاوي تصوير في فيلم ولكن اكتشفنا أنه فيديو كليب ومطرب يريد وجود ممثلين معه«.

واستكملت: «وقت وفاة شقيقي الكبير تعرضت لصدمة قوية وكنت آخذ مهدئات، وأصيبت بحالة نفسية سيئة بسبب الشكوى وقت مرض شقيقي الأصغر»

وانفعلت الفنانة شمس بسبب حقيقة طلاقها، قائلة: «بقالي 17 سنة بنفي الكلام، أنا لم أتزوج مدحت عبدالهادي اتخطبت وفسخت الخطوبة بعد شهرين».

ونفت دخولها في قصة حب جديدة، معلقة: «أنا عايشة لابني ربنا يقدرني عليه ولشغلي».

رسالة شمس لـ شيرين عبدالوهاب

وعلقت الفنانة شمس على أزمة الفنانة شرين عبد الوهاب  الأخيرة، قائلة: «ربنا يبعد عنها الناس المؤذية ويهديها لنفسها وصعبانة عليا لأن حياتها الشخصية أصبحت مشاع وهما مش عايزين يسيبوها في حالها»

نشأت الفنانة شمس

نشأت في بيئة فنية وثقافية  فجدتها هي الشاعرة علية الجعار ودرست في المعهد العالي للسكرتارية.ولدت  يوم 9 أبريل 1976 بمحافظة الإسكندرية، واسمها الحقيقي صابرين نبيل العسكري. 

بدأت العمل الفني فى الإعلانات التجارية ونالت شهرة من خلالها وبدأ المخرجون يسندون إليها بعض الأدوار الصغيرة، بينما بدأت احتراف التمثيل في السينما والتلفزيون عام 1995، ومنذ ذلك الحين اشتركت في عدد كبير من المسلسلات الدرامية أبرزها (هزمتني امراة، سوق العصر، للعدالة وجوه كثيرة، ملك روحي، أين قلبي، زهرة وازواجها، الخمسة، حياة الجوهري، سمارة، الزوجة الرابعة، الشك، القاصرات، الباطنية”.

أبرز أفلامها السينمائية

 الفرح، حمادة يلعب، فيلم ثقافي، حنحب ونقب، اللبيس، مذكرات مراهقة، الوردة الحمراء، جالا جالا، الرجل الابيض المتوسط.

أبرز الأعمال الفنية للفنانة شمس

برعت في ألف ليلة وليلة،على بابا و الأربعين حرامى ديسكو يا هووه، بودى جارد، ضربة جزاء، حنحب ونقب. هوانم جاردن سيتي ـ ج 1، أبو خطوة، دستور يا أسيادنا. للعدالة وجوه كثيرة،  اللبيس، مذكرات مراهقة، الرمال، حياة الجوهري،  فيلم ثقافي،  الوردة الحمراء، سوق العصر، جالا جالا، والعديد من الأعمال المتميزة  الأخرى .

 

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

إسرائيل تغلق معابرها مع الأردن بعد هجوم قاتل نفذه سائق أردني

إسرائيل تغلق معابرها مع الأردن بعد هجوم قاتل نفذه سائق أردني

كتب: أحمد شعبان أعلنت وزارة الداخلية الأردنية أن منفذ عملية إطلاق النار التي وقعت على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *